العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب لعام 2020.. تفوقت على عشرات المتسابقات من 12 دولة

Ad Zone 4B

فازت الشابة المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب 2020 في مسابقة أقيمت بمصر، إذ تفوقت على متسابقات من 12 دولة، من بينها ليبيا، وتونس، ومصر، وجزر القمر، وجيبوتي، والسودان، والصومال، والأردن، والجزائر، والعراق.

وصيفات ملكة جمال العرب لعام 2020
فيما حصدت المصرية نورهان أحمد، لقب الوصيفة الأولى، ونالت التونسية أحلام سويدي، لقب الوصيفة الثانية، في حين جاء لقب الوصيفة الثالثة من نصيب الجزائرية سها زيد، ولقب الوصيفة الرابعة من نصيب العراقية مريم أحمد.

وتم خلال الحفل نفسه، تكريم مجموعة من الفنانات، كالفنانة المغربية سعاد حسن، ومادلين طبر، ونهال عنبر، كما تم تقديم خاتم من الألماس لملكة جمال العرب، التي حصلت أيضاً على بروش من الذهب.

ملكة جمال العرب لعام 2020 ووصيفاتها

وترأس لجنة التحكيم عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل، وضمَّت في عضويتها كلاً من فيصل الرقيق وكيل المسابقة بدولة تونس، وخبيرة التجميل إشراق داود السلطان من دولة العراق، ومصممة الأزياء العالمية عبير خطاب، والإعلامية حنان حسين وكيلة المسابقة بلبنان، وسعاد الشامي وكيلة المسابقة في دولة المغرب، وشذى البياتي وكيلة المسابقة ببلاد الشام، والفنان عصام كاريكا ونجيب بالحسن.

يشار إلى أن إلهام المخفي تبلغ من العمر 28 عاماً، وحاصلة على الماجستير في شعبة الاقتصاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.