العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها برئيس تحرير مجلة شهيرة

Ad Zone 4B

فاجأت الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف، متابعيها في آخر يوم من العام الماضي 2020 بنشر صورة رومانسية لها عبر حسابها الخاص بموقع “إنستغرام” تجمعها برئيس تحرير مجلة “فوغ” بنسختها العربية مانويل آرنوت، واكتفت بالتعليق لـ”عامي 2021″.
 
وتباينت ردود أفعال متابعيها عبر “إنستغرام” حول هذه الصورة، فالبعض هنأها على هذه العلاقة الغرامية الجديدة، بينما تساءل آخرون عن هوية حبيبها الجديد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

ولم يكن هذا الظهور الأول للفنانة سلمى أبو ضيف، مع رئيس تحرير مجلة “فوغ” لكنهما حضرا معاً حفل نجل زفاف مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، الذي أقيم نهاية العام قبل الماضي 2019، وتبادل الثنائي صوراً جمعت بينهما في حفل الزفاف، أرفقت بتعليق ألمح إلى وجود علاقة غرامية بينهما، حيث كتب حبيب سلمى أبو ضيف على الصورة التي نشرها: “زوجتي”، لترد عليه قائلة: “حبيبي”.
 
 
يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف، كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عقب عودتها من حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، لكنها سرعان ما أعلنت تماثلها للشفاء، عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام”.
 
أما عن آخر أعمالها الفنية فكان مسلسل “حدوتة مرة” التي شاركت في بطولته الى جانب الفنانة غادة عبدالرازق، وعُرِض لأول مرة في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2019.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.