العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

إسرائيل “تهزأ” من الرئيس عون بـ “صورتين”

Ad Zone 4B

ردَّ أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، على تغريدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حول “سيادة لبنان” أمس الاحد.

وكتب أدرعي في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” صباح اليوم الإثنين: “تعقيبًا على كلام رئيس جمهورية لبنان ميشال عون أنه “لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادتهم”، نقدم صورتين”.

ونشر أدرعي صورة لمجسم قاسم سليماني القائد الراحل لفيلق القدس الإيراني قال إنه سيتم وضعه في أحد شوارع بلدة الغبيري في قضاء بعبدا بمحافظة جبل لبنان.

 

أما الصورة الثانية فهي أيضًا لسليماني وتم تعليقها على طريق مطار بيروت الدولي.

وأمس الأحد، ردَّ الرئيس عون على كلام قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، وكتب في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادته على حدوده وأرضه وحرية قراره”.

 

وأكد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، علي حاجي زادة، نهار السبت، أن “كل ما تمتلكه غزة ولبنان من قدرات صاروخية، تم بدعم إيران، وهما الخط الأمامي للمواجهة”.

وخلال مقابلة له مع قناة “المنار”, قال: “هناك تقاطع للنيران في سماء إسرائيل، بين سوريا، ولبنان، وفلسطين”، مؤكدا أن “الفلسطينيين يمتلكون اليوم تكنولوجيا صناعة الصواريخ الدقيقة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.