العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

مدونة إسرائيلية زارت بيروت في رأس السنة!؟

Ad Zone 4B

زارت مدونة إسرائيلية العاصمة اللبنانية بيروت، في زيارة سرية لم تكشف عنها لجمهورها إلا بعد وصولها إلى دبي، السبت، وسط جهل تام من قبل الأمن العام اللبناني والحكومة اللبنانية.

ونشر مدونون لبنانيون قصة المدونة الأميركية الإسرائيلية إيلين تامر الشهيرة في مواقع التواصل بلقب @DearAlyne، حيث يتابعها مئات الآلاف في “أنستغرام” وأكثر من 3 ملايين في “فايسبوك”، وتعرف بعلاقتها المقربة من مدون بارز آخر يحمل اسم “Nas Daily” يتهم بأنه يضخ المواد الدعائية الإسرائيلية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت القصة مساء السبت، عندما نشرت تامر عدداً من الصور عبر خاصية “ستوريز” في “أنستغرام” من مطار دبي حاملة جواز سفرها الأميركي بيدها، متحدثة عن زيارة سرية إلى دولة لم تكشف عنها بشكل صريح. وردت على بعض المعلقين الذين تساءلوا في الأيام الماضية عن غيابها التام عن النشر، بالقول أنها كانت في دولة تتطلب منها الحذر قبل النشر لأسباب أمنية وسياسية.

وفيما تكهن بعض المعلقين بأن تامر كانت في تركيا، نفت المدونة الإسرائيلية ذلك، ليقارن المدونون اللبنانيون الصور التي نشرتها بصور من بيروت، بالإضافة الى تقصي رحلة الطائرة التي وصلت بها إلى دبي، مؤكدين أن الصور تظهر وجودها في العاصمة اللبنانية مع “أصدقاء مقربين لها” خلال رأس السنة، من دون معرفة الأمن العام اللبناني حسب تعبيرهم.

والمفارقة أن الأجهزة اللبنانية لاحقت طوال العام الماضي تحديداً مواطنين لبنانيين “أبرياء” بتهم التجسس لصالح إسرائيل، فيما يتم تشديد الخناق على الحريات وعلى الناشطين المحليين أيضاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.