العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: وزارة الصحة تطلب من مرتادي تلك الأماكن في Bankstown عزل أنفسهم والخضوع للفحص فورا

الوزارة كشفت عن متاجر بعينها داخل مركز التسوق زارتها حالة مصابة بكوفيد-19 بالإضافة إلى مركز الخدمات الحكومي

Ad Zone 4B

أصدرت وزارة الصحة في نيو ساوث ويلز تحذيرات جديدة لرواد مركز التسوق الرئيسي في Bankstown بعد أن زار شخص مصاب بفيروس كورونا عدد من المحلات في المركز.

وشملت الأماكن الجديدة متاجر Target وBig W وهيئة الخدمات المعروفة باسم Service NSW في Bankstown، بالإضافة إلى متجر في منطقة Marrickville.

ونشرت وزارة الصحة التحذير الجديد مساء أمس عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وقالت الوزارة “تم إخطارنا بعدد من الأماكن في جنوب غرب سيدني ومتجر في أحد الأحياء الغربية الداخلية تم زيارتهم من قبل مصابين بكوفيد-19.”

وأضافت “أي شخص ذهب إلى تلك الأماكن في الأوقات المحددة يعتبر مخالط ويجب أن يخضع للفحص على الفور ويعزل نفسه لحين ظهور النتائج، وفي حال ظهور أي أعراض أخرى، يجب أن يعيد إجراء الفحص.”

الأماكن المذكورة هي:

– Bankstown Central Shopping Centre في الفترة بين 11:30 صباحا وحتى الثانية ظهرا يوم الأربعاء السادس من يناير كانون الثاني الجاري.

وخاصة تلك المتاجر: Target, Myer, Smiggle, Big W, Best and Less بالإضافة إلى Oporto في قاعة تناول الطعام.

– Bankstown Central Shopping Centre في الفترة بين الواحدة ظهرا والثانية والنصف ظهرا يوم الجمعة الثامن من يناير كانون الثاني الجاري.

وخاصة تلك المتاجر Smiggle, Big W بالإضافة إلى Oporto في قاعة تناول الطعام.

– Service NSW في Bankstown يوم الجمعة الثامن من يناير كانون الثاني في الفترة بين 11:45 صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

– Thai Hung Supermarket, Marrickville يوم الخميس 31 ديسمبر كانون الأول الماضي في الفترة بين 3:45 إلى 4:45 في منتصف اليوم.

في الوقت نفسه طلبت وزارة الصحة ممن زار الأماكن التالية بمراقبة ظهور الأعراض عليه والذهاب للفحص حال ظهورها.

هذه الأماكن هي:
– Bankstown Central Shopping Centre يوم الأربعاء السادس من يناير كانون الثاني الجاري بين الساعة 11:30 صباحا وحتى الثانية ظهرا.

– Bankstown Central Shopping Centre يوم الجمعة الثامن من يناير كانون الثاني الجاري بين الساعة 11:15 صباحا وحتى الثانية والنصف ظهرا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.