العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بيلا حديد نصف عارية على Facetime… اللقطة المثيرة الجديدة لجاكيموس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فترة الحبس تدفع الأسماء الكبيرة في الموضة للاستفادة من خيالها. أحدث “صيحة” كانت جلسة تصوير المصمم الفرنسي جاكيموس المحجور مع عارضة الأزياء بيلا حديد.

 

سواء كان محجوراً أم لا، يستمر جاكيموس في التألق بإبداعه. في حملته الجديدة لربيع وصيف بعنوان Jacquemus At Home، قرر المصمم استخدام تطبيق Facetime لتصوير Bella Hadid. تم عن بُعد. إنتاج هذا التصوير لا يفقد أياً من بريقه. في منزلها، حاملة جهاز iPhone الخاص بها، اختارت العارضة خلفية بيضاء مثالية لتسليط الضوء على الإبداعات الجديدة لجاكيموس. المفضل لدينا؟ جزدان chiquito الكبير الذي يخفي الجسد العاري للجميلة، التوب الصغير الأصفر، والنظارات الشمسية الثلاثية الأبعاد التي تجعلنا نرغب في الذهاب لقضاء عطلة (نأمل في وقت قريب). في هذه الصور القليلة، تثبت لنا بيلا حديد أنها لا تحتاج إلى جيش من فناني المكياج ومصففي الشعر للقيام بعملها لدرجة الكمال.

 

إعلان Zone 4

FACETIME ، التطبيق الذي ينقذ لقطات الموضة

ليست هي المرة الأولى التي تستخدم فيها بيلا حديد جلسة تصوير منزلية. صوّرت العارضة البالغة من العمر 23 عامًا حديثًا لمجلة “فوغ” الإيطالية. مثل فرنسا، نفّذت إيطاليا أيضًا الحجر القوي. لذلك من المستحيل أن تجد نفسك في استوديو لتصوير حملة إعلانية أو غلاف مجلة. وبالتالي فإن عارضة الأزياء تظهر في المنزل عبر تطبيق التداول بالفيديو. بمساعدة المصممة Haley Wollens، والمصورة Brianna Capozzi، أنتجت بيلا حديد سلسلة من صور الموضة حيث تمتزج العفوية مع الإبداع. نعشق!

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.