العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: إغلاق فندق للحجر الصحي في بريزبن بعد تفشي سلالة بريطانيا من فيروس كورونا

بريجيكليان قالت إنه لا يمكن الإبقاء على السلالة الجديدة من الفيروس خارج بريطانيا طالما أن الأستراليين يعودون من الخارج

Ad Zone 4B

ارتفعت أعداد الحالات المصابة بسلالة فيروس كورونا القادمة من بريطانيا إلى ست حالات في أحد فنادق الحجر الصحي بولاية كوينزلاند.

ووجهت السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز وفيكتوريا تعليمات صحية جديدة لأي من سكان الولاية الذين عملوا أو أقاموا في فندق Grand Chancellor hotel في بريزبن بداية من يوم 30 ديسمبر كانون الثاني بعزل أنفسهم والتواصل مع الخط الساخن في كل ولاية الخاص بفيروس كورونا.

وطلبت وزارة الصحة في نيو ساوث ويلز كل من مر على الفندق بعزل نفسه لمدة 14 يوما بغض النظر عن نتيجة الفحوصات.

كما طالبت الوزارة أي شخص أقام في الفندق أو عمل فيه بالتواصل مع وزارة الصحة للوقوف على آخر النصائح الطبية.

وقالت رئيسة حكومة ولاية نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان إنه لا يمكن منع السلالة الجديدة من الفيروس من الدخول إلى أستراليا.

واضافت “ما يجب أن نكون واقعيين بشأنه هو أنه لن نكون قادرين على أن نبقي على تلك السلالة بعيدا طالما أننا نستقبل الأستراليين العائدين إلى البلاد.”

جاءت تلك التحذيرات بعد أن تم إغلاق الفندق في بريزبن من أجل التنظيف العميق بعد إصابة ستة أشخاص، من بينهم أربعة نزلاء، وعاملة تنظيف وزوجها، بسلالة بريطانيا من فيروس كورونا.

وقالت رئيسة حكومة الولاية آنستازيا بلاشيه إن الحالات الستة موجودين في الحجر الصحي، وقد كانوا كلهم في الطابق السابع من الفندق خلال أوقات الحجر الصحي المختلفة.

وتم نقل جميع نزلاء الفندق وعددهم 129 شخصا إلى فندق آخر وإخضاعهم للفحوصات الطبية، بينمت تم تعقب 226 شخصا عملوا في الفندق منذ 30 ديسمبر كانون الأول، وعزلهم وإخضاعهم للفحص.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.