العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إميلي راتاجكوسكي تجذب العيون فيما ترتدي بيكيني ليوبارد من تصميمها الخاص

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – بدت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي بمنتهى السعادة وهي تتباهى بجسدها الأسمر يوم الخميس عندما عندما وضعت صورها التي التقطتها على الشاطئ المالح على إنستغرام لتجعل متتبعيها البالغ عددهم 18 مليونا يتمتعون بها وحتى لا تنجذب عيونهم الى حسنوات أخريات.

 

وقدمت ايميلي (27 عاما) المولودة في انكلترا، وتعيش في لوس أنجلوس، عرضًا رائعا بغاية الجرأة لصدرها بالكامل كاشفة عن لوحة بمنتهى الروعة والجمال والاثارة لصدرها وأوركها ومؤخرتها والساقين.

 

إعلان Zone 4

عرضت إميلي كل ما حباها الله من اثارة وجمال في لوحة برونزية من رأسها إلى أخمص قدميها في مجموعة من البيكيني الذي بالكاد يغطي مناطقها الحساسة.

 

فقد اتحفت ايميلي متتبعيها بتشكيلة رائعة بوضعيات مثيرة وصور جذابة وهي على الشاطئ لتثبت لهم ولنا ايضا انها ما زالت من بين الحسناوات الاكثر اثارة في العالم.

 

وكانت عارضة الازياء ايميلي قد وضعت مؤخرًا عددا من الصور القاتلة» في مجلة ماري كلير في عدد حزيران الحالي وقالت ثدياي هما مفتاح اثارتي (a key to my sexuality).. ثدياي مضحكان.. إنهما يؤذيان أحيانًا، وأحيانًا يجعلاني أشعر بأنني الأقوى».

 

واضافت ايميلي راتاجكوفسكي أتذكر أن أحدهم أرسل صورا لي في منتهى الجرأة لوالدي الذي بدوره أرسلها لي.. كان ذلك امرا محرجا بالنسبة لي وتذكرت ان والدي ما زال يراني كطفلة صغيرة».

 

وقالت أنا أحب ثديي. أنا أحب أثداء الآخرين. الثدي هو نوع من العظمة».

 

ونحن بدورنا نحب ثدييك ونراهما نعمة من الله أرسلها لقلوبنا وعيوننا.. فبالله عليك لا تحرمينا هذه النعمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.