العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إميلي راتاجكوسكي تظهر نقاطها المثيرة في بيكيني «جريء» وهي ترفه عن نفسها على متن يخت في سردينيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – كشفت عارضة الازياء العاليمة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski عن مناطق جسدها المثيرة والحساسة في بيكيني جريء فيما كانت تستمتع بوقتها على متن يخت في سردينيا مع عارض الازياء الأسترالي جوردن باريت Jordan Barrett.

 

فقد كانت عارضة الازياء المشهورة تتمتع بفترة صيف حياتها، وهي تتجول في جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور والحفلات.

 

إعلان Zone 4

وظهرت إميلي ببيكيني قصير جدا بالكاد يخفي نقاطها المثيرة مع عارض الازياء الاسترالي جوردن الذي كان عاري الصدر ومجموعة من الأصدقاء على متن سفينة فاخرة.

 

واختارت عارضة الازياء، البالغة من العمر 27 عاما، بيكيني صغير بلوني الرمادي والأبيض وهي ترفه عن نفسها في عرض البحر.

 

وكشف البيكيني القصير «ثونغ» بوضوح عن الجمال الاسمر الذي يميز الحسناء إميلي التي اظهرت خلاله أفضل ما لديها لأصدقائها .

 

كما سلطت «ربطة الرقبة» أيضاً الضوء على اروع وابرز «ممتلكات» إميلي، في حين أنها كانت تزين أذنيها أقراطٌ ذهبية و «يحضن» أصبعها خاتمُ زفاف من انتاج Sebastian Bear-McClard.

 

وشاركت إميلي فيديو في وقت سابق من هذا الأسبوع عن نفسها وهي ترتدي بيكيني «نبتون» من مجموعتها الخاصة ، Inamorata Swim.

 

وعارضة الأزياء، الأكثر شهرة، ليست غريبة على ارتداء ملابس السباحة، ومن غير المفاجئ أنها تبدو رائعة في كل شيء ، لكن «قَصّة» هذا البيكيني يعني أنها تغري جميع الأشكال والأحجام!

 

وأظهر جوردن جسده الخاص الذي لا تشوبه شائبة في شورت باللون البيج، إضافة إلى قلادات ذهبية في رقبته.

 

ومن المعروف أن جوردن، البالغ من العمر 22 عاما، قد تم تصنيفه على أنه عارض الازياء في العصر الجديد» (model it boy of the new era) من قبل مجلة فوغ (Vogue)، ومعروف انه تربطه صداقة وطيدة مع زميلته عارضة الازياء بيلا حديد.

 

ويبدو أن النجم الصاعد في عالم التصوير الفوتوغرافي يحب التقاط صور لإيميلي حيث كانت هناك العديد من القصص واللقطات معها التي أضيفت إلى صفحته على إنستغرام يوم السبت الماضي في رحلة النقاهة على متن اليخوت اضافة الى صور ولقطات مع قائمة من مشاهير الضيوف.

 

وحضرت نجمة افلام Fast and Furious ميشيل رودريغيز في اكثر من لقطة على إينستغرام جوردن أيضا ، حتى أنها أثارت شائعات المواعدة بينهما لأنهما كانا يبدوان في غاية الارتياح والانسجام معا.

 

وكان كل من إيميلي وجوردن وميشيل في إيطاليا لحضور حفل اليونيسيف الصيفي (Unicef Summer Gala.).

 

ولم يكن زوج إيميلي سيباستيان (Sebastian)، وهو منتج (producer)، في الرحلة، حين كان الاثنان قد تزوجا خلال مراسم مفاجأة في أواخر شهر شباط الماضي.

 

وكان سيباستيان وإيميلي قد ظهرا معا لأول مرة في يوم عيد الحب هذا العام، بعد أسابيع بعد تقارير عن أنها لم تعد تعيش مع صديقها، لثلاث سنوات، جيف ماغيد (Jeff Magid).

 

وكشف موقع يو إس ويكلي Us Weekly عن أن سيباستيان وإيميلي كانا يعرفان بعضهما البعض، لسنوات، وأنهما كانا ضمن مجموعة أصدقاء. مضيفًا: أنه لم يكن «غريباً».

 

وفي مشاركتهما تفاصيل عن خطوبتهما، بعد أشهر قليلة فقط من المواعدة في برنامج The Tonight Show للنجم جيمي فالون (Jimmy Fallon)، قالت إميلي للمضيف: قدّم نفسه لي في Minetta Tavern [مطعم فرنسي في مدينة نيويورك] ولم يكن لديه خاتم» .

 

واضافت ثم أخذ الدبابيس الورقية التي كانت معلقة بالفاتورة وصنع منها خاتمًا، في بادرة احسست انها رومانسية حقًا».

 

وتابعت تقول مشينا إلى الحي الصيني Chinatown واشترينا أوقية (ounce) من الذهب لصهرها وصناعة خاتمي الخطوبة».

 

أثبتت إميلي بالتأكيد براعتها كعارضة على متن اليخت – حيث تموضعت بجرأة امام الكاميرات وبالقاء جسدها على السارية في عدد من اللقطات.

 

وعلى الرغم من أنها واحدة من أجمل عارضات الازياء في هذه الصناعة، إلا أن إميلي اعترفت في الآونة الأخيرة أنها لا تزال لديها «أيام سيئة» من حيث الثقة بالنفس.

 

ومع ذلك ، كشفت النجمة المتزوجة حديثًا عن أنها تأخذ ورقة من كتب كيم كارداشيان عندما تشعر بشيء من الاحباط، وقالت إميلي لمجلة Elle في طبعتهما حزيران / تموز (يونيو / يوليو) في أستراليا «أعتقد أن كيم كارداشيان هي في الواقع مثال رائع للأنثى».

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.