العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إميلي راتاجكوسكي تظهر جسدها المذهل بـ”ميني بيكيني” أبيض جريء، بينما تواصل الاستمتاع بشمس أستراليا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – «يقبرني الأبيض».. فبعد ان أمتعتنا إيميلي راتاجكوسكي برؤية جسدها المذهل بالبيكيني الاسود في شاطئ كامب كوف في سيدني يوم الاثنين، ها هي تمتعنا مجددا باظهاره ببيكيني أبيض جريء يتسق مع سمرة جسدها الفاتن.

 

فبعد أن كانت تمارس السباحة باللون الأسود، ها هي الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا تعرض مغرياتها ببيكيني ابيض، كالعادة، يكشف عن كنوزها الفوقية والتحتية حيث بدت فيه إيميلي في غاية الاثارة، ليصح القول «الأبيض يربح».

 

إعلان Zone 4

وتعرف هذه الفاتنة السمراء كيف تتعامل مع جمالها لتظهره للعيان بأبهى أشكاله فقامت بالتقاط صور عديدة بوضعيات مختلفة جريئة لتزين بها بها صفحتها على Instagram كمجلة نسوية مثيرة، وايضا وسائل الإعلام الاجتماعية.

 

بدأت إميلي الصعود في سلم النجومية بعد ظهورها في فيديو مثير للجدل لأغنيه Blurred Lines لـ Robin Thicke في عام 2013 حيث رقصت فيه ايميلي جنبا إلى جنب مع روبن (41 عاما) الآن ومغني الراب Pharrell Williams (45) و rapper, T.I. TI (37) وعارضة الأزياء Elle Evans، (28عاما) و Jessi M>Bengue (28).

 

وارتدى الرجال الثلاثة ملابس مثل القمصان، بينما كانت النساء يرتدين شورتات بيضاء وحمالات صدر متناسقة، لتنتهي إيميلي في الفيديو ببيكيني بلون لحمي في غاية الجرأة.. وفي هذا الفيديو اتهمت الأغنية بعرض مشاهد ممارسة الجنس.

 

بعد ذلك، وصفت إميلي الفيديو بـ (bane of [her] existence) في مقابلة مع مجلة InStyle UK، متسائلة لماذا لا يزال الناس يتحدثون عنها بعد ثلاث سنوات من إطلاقها.

 

واليوم مع وجود ايميلي على شاطئ كامب كوف في سيدني فلا شك ان رواد هذا الشاطئ قد تضاعف عددهم.. كيف لا، وايميلي هناك تداعب مياه المحيط وتتنشف بأشعة شمس سيدني الحارقة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.