العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توبا بويوكستون وحبيبها في وضع حميميّ… علناً!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إنتشرت مجموعة من الصور الحميمة للنجمة التركية توبا بويوكستون صاحبة الـ 36 عاماً والتي اشتهرت في العالم العربي باسم لميس، وظهرت في الصور المرفقة برفقة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت افرتجان يستمتعان بوقتهما في أحد المنتجعات الصيفية في مدينة بودروم التركية الساحلية.

وأثار هذا الأمر غضب والدَي بويوكستون وانزعاجهما بشكل كبير عندما شاهدوا صورها برفقة حبيبها عند بركة السباحة في أوضاع حميمة للغاية، وبحسب رأيهما، إنّ الصور “غير لائقة أبداً” وهذا الأمر يوثر على صورتها أمام توأم النجمة من طليقها الممثل التركي أنور سايلاك.

إعلان Zone 4

وقالت صحيفة Hurriyet التركية إنّ والدة توبا، هاندان، كانت ترغب في أن تمضي ابنتها عطلتها مع ابنتيها التوأم في منزلها في بودروم، إلا أنها قررت البقاء في الفندق مع أوموت، وهو ما أثار انزعاج والدتها أكثر.

وكان افرتجان لحق حببيبته إلى بودروم ونجح في مصالحتها وإنهاء الخلافات التي عكّرت صفو علاقتهما أخيراً، بحسب ما ذكرت الصحيفة. وبدلاً من العودة إلى اسطنبول لمتابعة أعماله، قرّر البقاء معها في إجازتها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.