العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

شركة طيران الإمارات تعيد تسيير رحلاتها إلى أستراليا

الأسبوع المقبل ستعود الرحلات إلى سيدني وملبورن وبريزبن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت شركة طيران الإمارات استئناف رحلاتها إلى مدن سيدني وملبورن وبريزبن اعتبارا من أوائل الأسبوع المقبل، بعد أيام من إعلانها عن إيقاف رحلاتها إلى أستراليا بسبب القيود المفروضة على الرحلات الدولية والموظفين.

وتسبب قرار تعليق الرحلات “حتى إشعار آخر” الأسبوع الماضي آلاف الأستراليين عالقين في الخارج وأجبر الحكومة على استئجار 20 رحلة أخرى لإعادتهم إلى بلادهم.

إعلان Zone 4

وبررت الشركة قرارها، الأسبوع الماضي وقف الرحلات الجوية مؤقتًا بسبب الوباء الذي “جعل الطيران الدولي صعبا للغاية” و “القيود والمتطلبات الديناميكية التي تنفذها حكومات الولايات المختلفة في أستراليا”.

وأضافت في بيان “أدى هذا إلى تعليق خدمات الركاب مؤقتا أثناء تعاملنا مع مختلف الأطراف ذات صلة فيما يتعلق ببروتوكولات الطاقم والتفاصيل التشغيلية الأخرى.”

وبموجب البروتوكولات الجديدة، سيُجبر طاقم طيران الإمارات على الخضوع لاختبار كوفيد-19 في منازلهم قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة المقررة والعزل الذاتي من لحظة الاختبار وحتى وقت الرحلة.

وسيخضع أفراد الطاقم بعد ذلك لاختبار ثانٍ عند وصولهم إلى أستراليا قبل الدخول في الحجر الصحي  الفندقي.

وحاليا هناك حوالي 38 ألف أسترالي عالق في الخارج أخبروا وزارة الخارجية برغبتهم العودة.

وتعد شركة الطيران الإماراتية واحدة من الشركات القليلة التي ما زالت تسير رحالتها إلى أستراليا وسط قيود على عودة القادمين من الخارج وحظر السفر الدولي المفروض منذ أكثر من عام.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء سكوت موريسون في وقت سابق من هذا الشهر قراره خفض عدد أماكن الحجر الصحي الفندقي مؤقتًا إلى النصف المتاحة للمسافرين العائدين كل أسبوع، أثناء عمل السلطات على وقف انتشار فيروس كوفيد-19 الأكثرعدوى.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.