العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وفاة مفاجئة للنجمة الكورية سونغ يو تصدم متابعيها.. رحلت في ظروف غامضة، وتكتم حول سبب موتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توفيت النجمة الكورية الجنوبية الشابة سونغ يو– جونغ البالغة من العمر 26 عاماً مخلفة حزناً عميقاً لدى جمهورها، دون أن يكشف حتى الآن عن ظروف رحيلها بشكل مفاجئ. 

شركة Sublime Artist Agency التي تدير أعمال الممثلة الكورية الجنوبية سونغ يو جونغ، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام قالت في بيان: “غادرت الممثلة سونغ يو جونغ الحياة في 23 يناير/كانون الثاني 2021. وتماشياً مع رغبات عائلتها أقيمت الجنازة بهدوء”، وأضافت الوكالة: “سونغ يو جونغ كانت صديقة لنا، ولطالما كانت تسعدنا بابتسامتها المشرقة، رائعة تصرفت بشغف كبير.. صلِّ من أجل راحة روحها حتى ترقد بسلام في مكان دافئ”.

إعلان Zone 4

فيما كشف مصدر مقرب من الفنانة الراحلة وفقاً لما نشرته وسائل إعلام أن “من المستحيل معرفة نوع المخاوف التي كانت [سونغ] تعاني منها على وجه التحديد، لقد مر وقت طويل منذ أن ظهرت لأول مرة في صناعة الترفيه، وكانت قلقة من أنها لم تتألق بشكل صحيح في دائرة الضوء. كما تحدثت سابقاً عن الصعوبات التي تواجهها في الحياة”.

وفي وقت سابق تحدثت النجمة الكورية عن الصعوبات التي تواجهها في مجال عملها، وعن التحديات التي تواجهها، وشعورها بمحدوديتها، إذ قالت في ذلك الوقت: “حاولت أن أبذل قصارى جهدي بالنظر إلى الوضع الذي كنت فيه”.

والنجمة الكورية سونغ بدأت مشوارها كعارضة لمواد التجميل، قبل انتقالها إلى التمثيل سنة 2013 لتحقق نجاحاً لافتاً بمشاركتها في الفيلم العاطفي “Golden Rainbow” (قوس قزح الذهبي)، وشاركت في فيلم “School 2017” (المدرسة 2017)، فيما برعت أكثر في آخر أعمالها على الشاشة “Dear my name” (عزيزي اسمي) سنة 2019.

ظهرت لاحقاً في عدة أعمال موسيقية، آخرها فيديو كْليب “How do I” (كيف أنا) سنة 2020.

لقطة من فيلم School 2017

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.