العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حورية فرغلي: خايفة من العملية.. ومش عارفة هعيش ولا هموت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عبّرت الفنانة المصرية حورية فرغلي؛ عن خوفها الشديد من العملية الجراحية التي ستجريها في مدينة “شيكاغو” الأمريكية بداية الشهر المقبل.

وتحدثت فرغلي في تصريحات تلفزيونية؛ عن أنها ستجري العملية في 2 فبراير المقبل، وأن أشقاءها سيرافقونها في زيارتها لأمريكا لإجراء العملية، معبرة عن خوفها بقولها: “خايفة جدا من الوجع ومش عارفة هعيش ولا هموت، وإجراءات السفر تمت بنجاح الحمدلله”.

إعلان Zone 4

كما وصفت حورية حالتها النفسية الآن بعد تواصل أغلب الوسط الفني من أصدقائها معها بعد خروجها والحديث عن تجاهلها، مبينة أنها لا تصدق شعور الحب الذي أحاط بها، مضيفة أن صفية العمري ولبلبة ولطيفة ومادلين طبر وغيرهن اتصلوا بها واطمأنوا عليها.

وقالت حورية: “الناس كلها بتحبني واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم بعد ما عانيت سنين من التنمر وشتايم بسبب عمليات التجميل اللي مكنتش محتاجة ليها خاصة إني كنت ملكة جمال مصر عام 2002”.

وتابعت: “المضاد الحيوي كان ملازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين.. وإن شاء الله لما ارجع هقدم بطولة مسلسل وفي مفاجآت كتيرة محضراها ليكم”.

وكان الشاعر المصري محمد جمعة قد نشر صورة حديثة له مع الفنانة حورية فرغلي في أول ظهور لها، معلقًا عليها:

“حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيجاغو أول الشهر وبتقولكم أدعولها علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة”.

وكانت حورية فرغلي، قد تعرضت لحادث منذ عدة سنوات، بسقوطها عن ظهر الحصان، لتتعرض إلى كسر في الأنف، خضعت على إثره للعديد من العمليات الجراحية، التي تسببت بتغيير كبير في أنفها.

وصرحت حورية مؤخراً بأنها تعاني من الوحدة والاكتئاب الشديد بعد ابتعاد الوسط الفني عنها وحتى الذين كانت تعتبرهم أصدقاءها من الفنانين، لم يعد أحد يتصل بها يهنئها في أي عيد أو يدعوها للحفلات الفنية أو المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.