العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بتهمة التشهير والابتزاز الجنسيّ… حكم قضائي على دنيا بطمة بالسجن سنة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حكم قضائي صدر صباح اليوم بحق الفنانة المغربية دنيا بطمة عن محكمة الاستئناف في مدينة مراكش، وذلك في قضية حساب “حمزة مون بيبي” الشهيرة بعد الكشف عن حساب تخصص بالتشهير بالفنانين وابتزازهم.
 
وصدر الحكم عن محكمة الاستئناف التي رفعت بدورها عقوبة المحكمة الابتدائية بحق بطمة بالسجن من 8 أشهر حبساً وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، إلى السجن مدة سنة.

كما شمل حكم المحكمة تعديلات على الأحكام الابتدائية بحق المتورّطات مع بطمة فأيدت سجن ابتسام شقيقة دنيا بطمة لمدة سنة، وجرى تخفيض العقوبة الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش من سنة ونصف سنة إلى سنة واحدة.
 
في حين بقي الحكم ثابتاً بحق المدعوة صوفيا الشكيري المحدد في 10 أشهر، وتقليص مدة الحكم الصادر بحق المبرمج ومخترق الحسابات أسامة عجمي من سنة ونصف سنة إلى سنة على أن يتغرم الجميع دفع مبلغ عشرة آلاف درهم.
 
وفي جلسة الرابع من الشهر الجاري، كانت محكمة الاستئناف بمراكش الحكم الابتدائي الصادر في حق كل من “س.ج.”، المعروفة بلقب “غلامور” و “م. ظ.” مراسل جريدة إلكترونية محلية، و”ع. أ.”، مالك وكالة تأجير السيارات.

إعلان Zone 4

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.