العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أول لقطة لكريستين ستيورات في دور الأميرة ديانا تثير الجدل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أثار اختيار المخرج التشيلي بابلو لارين، العام الماضي الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت، لتأدية دور الأميرة ديانا في فيلم جديد يتناول سيرة أميرة القلوب الذاتية، عاصفة من الجدل والانتقادات؛ لأن الكثير اعتبره اختيارًا غير موفق، خاصة وأن ستيوارت والأميرة تختلفان كليًا شكلًا وطباعًا، ولكن الصورة الأولى لستيوارت من التصوير أذهلت الجميع لشبهها الكبير بالأميرة.

ومع بدء تصوير الفيلم هذا الأسبوع في إنجلترا، نشر المخرج بابلو لارين الصورة الأولى لكريستين ستيوارت وهي تتقمص شخصية الأميرة ديانا، الأمر الذي أعاد الجدل حولها مرة أخرى، وتراجع بعض الناقدين عن موقفهم من سوء اختيار ستيوارت لتأدية دور الأميرة ديانا في الفيلم.

إعلان Zone 4

وكتب أحد المتابعين متعجبًا: “كريستين ستيورات تشبه الأميرة ديانا بشكل كبير وجيد، أتمنى أن تؤدي دورها وتُظهر شخصيتها بالجودة نفسها، التي أظهرت بها شكلها”.

وعلق متابع آخر على الشبه الذي جمع بين ستيوارت وبين الأميرة ديانا، قائلًا: “أنا نادم على اعتراضي حول اختيار كريستين ستيوارت لتأدية دور الأميرة ديانا، أنا أشعر بالارتباك بعد رؤيتها”.

وقد أرجع المخرج بابلو لارين في وقت سابق، السبب وراء اختياره للممثلة كريستين ستيوارت لتأدية دور أميرة القلوب الراحلة ديانا، هو أن موهبة كريستين متنوعة كالحرباء تستطيع أن تؤدي أي دور، ولديها شخصية غامضة وقوية جدًا، وهذا ما يحتاجه لصنع شئ مذهل منها من خلال هذا الدور.

والجدير ذكره، أن كريستين ستيوارت ولدت في عام 1990، أي أنها كانت تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، عندما لاقت الأميرة ديانا حتفها في حادث السيارة المأساوي، وعلى الرغم من أن حادثة الوفاة هذه، لن تظهر في الفيلم، إلا أنها أحد دوافع ستيوارت للعب الدور.

وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت اختيارها لتأدية هذا الدور، إلا أن صورتها الأولى الشبيهة للغاية بالأميرة ديانا، جعلت العديد يتراجع عن موقفهم فالصورة تُشعرك للوهلة الأولى، أنها إحدى صور الأميرة ديانا الحقيقية وليست شخصية ستيوارت في الفيلم.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.