العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

غموض حول حالة الفنانة حورية فرغلي التي تُجري عملية حساسة بأنفها.. والطبيب يُربك عائلتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تسود حالة من الغموض حول حالة الفنانة المصرية حورية فرغلي، المتواجدة الآن في الولايات المتحدة، لإجراء عملية جراحية في أنفها، لا سيما أن الاتصالات انقطعت بين المرافقين للفنانة وأصدقائها، فيما نقل موقع مصري عن طبيبها أنها بحاجة إلى أكثر من عملية. 

قلق على حورية فرغلي
الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، وهي صديقة الفنانة حورية، قالت في مداخلة تلفزيونية، أمس الثلاثاء، إن آخر مرة تواصلت فيها مع حورية كانت قبل سفرها إلى ولاية شيكاغو لإجراء العملية، ومنذ ذلك الحين لم تعرف شيئاً عنها، مشيرةً إلى أن ذلك يمثل مصدر قلق لها. 

إعلان Zone 4

كذلك أشارت رانيا إلى أن العملية التي ستخضع لها حورية ستكون مدتها 9 ساعات، وأوضحت أنها لا تزال تنتظر اتصالاً من أسرة حورية، مؤكدة أن الأخيرة ستبقى لمدة أسبوعين في المستشفى.

وعلى حسابها على فيسبوك، لم تخبر الفنانة حورية متابعيها عن تطورات حالتها الصحية، وآخر منشور لها، كان يوم أمس الثلاثاء، وكتبت فيه: “اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

 

العملية التي ستجريها فرغلي حساسة، وقد تشكل خطراً على حياتها، بحسب ما أكدت الفنانة نفسها في تصريحات صحفية، حيث قالت: “خايفة من الوجع أوي ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حالياً تمت بنجاح”.

كان أنف الفنانة حورية قد تحطم بعد سقوطها من على حصان، أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، وعلى الرغم من إجرائها للعديد من العمليات فإنها لم تُكلل بالنجاح، إذ تعاني الفنانة من مشكلات في التنفس، كما تضررت حاستا التذوق والشم لديها. 

من المقرر أن يقوم طبيب الفنانة بأخذ قطعة من قفصها الصدري، ليزرعها في الأنف، حتى يعود إلى شكله الطبيعي. 

الخضوع لأكثر من عملية

ولن تخضع الفنانة حورية لعملية واحدة فقط، إذ ذكر موقع “اليوم السابع” المصري أن الطبيب فاجأ الفنانة وعائلتها، وقال لهم إنه سيجرى 3 عمليات جراحية مباشرة.

العملة الأولى ستكون عن بناء الجسد العظمي، ثم ستجري حورية العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

كذلك قرر الطبيب وضع الفنانة حورية على أجهزة الأوكسجين حالياً لمدة 48 ساعة، من أجل أن يمتلئ “الدم” في الجسم بالأوكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأوكسجين في الدم، وتحديداً في منطقة الوجه.

وتسببت الإصابة بالأنف بحالة نفسية سيئة للفنانة حورية فرغلي، التي قالت في تصريحات صحفية سابقة إنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، مشيرةً إلى أنها لم تعد تتلقى الاتصالات من الوسط الفني الذي ابتعد عنها بعد الإصابة.

كذلك أكدت الفنانة أنها “لم ترَ نفسها في المرآة لمدة عامين، بالإضافة إلى عدم تذوقها الطعام”، وذكرت أن هناك شخصيتين فقط هما اللذان يبادران بالسؤال عنها وهما الفنانة القديرة لبلبة والفنانة رانيا محمود ياسين.

يُذكر أن الفنانة حورية فرغلي فازت بلقب ملكة جمال مصر لعام 2002.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.