العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

صورة لأشرس معارضي حزب الله غارقاً في دمائه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد العثور على جثة الناشط والباحث اللبناني لقمان سليم، المعارض بشكل قوي لحزب الله، مقتولاً داخل سيارته في جنوب لبنان الخميس، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسليم بعد الجريمة.

واستفاق اللبنانيون على خبر مروّع بمقتل سليم برصاصتين في الرأس، وفق وسائل إعلام محلية.

إعلان Zone 4

يشار إلى أنه بعيد خبر مقتله، حذر تيار المستقبل التابع لرئيس الحكومة المكلف سعد الحريري من عودة مسلسل الاغتيالات واستهداف الناشطين. وأعرب في بيان عن استنكاره بأشد العبارات لهذه “الجريمة النكراء”، مطالباً الجهات المختصة بالعمل على جلاء الحقيقة بأسرع وقت.

إلى ذلك قال وزير الداخلية محمد فهمي إن “ما حصل اليوم جريمة مروعة ومدانة وأجريت منذ الصباح اتصالات مع قادة الأجهزة الأمنية لمتابعة تداعيات اغتيال الباحث والناشط السياسي لقمان سليم”.

يذكر أن عائلة سليم كانت أطلقت ليل الأربعاء الخميس، رسالة استغاثة، طالبة من يعرف عنه شيئاً التواصل معها.

كما كتبت رشا لقمان الأمير شقيقة الباحث والمحلل السياسي، المعروف بمعارضته الشرسة لحزب الله، بتغريدة على تويتر وعلى حسابها على فيسبوك أن “أخاها غادر منطقة نيحا في الجنوب عائداً إلى بيروت لكنه لم يعد بعد . هاتفه لا يرد. لا أثر له في المستشفيات”.

تهديد سابق
ولطالما انتقد المعارض الشيعي انتقد حزب الله وسلاحه، معتبراً أن أجنداته خارجية، تقدم مصلحة إيران على مصلحة لبنان، وما فتئ يعتبر أن الحزب يمارس سلطة القمع والرقابة على عقول مناصريه.

كما كان تعرض سابقاً لحملات تخوينية عدة من قبل موالي وأنصار حزب الله وحركة أمل، حتى أنهم دخلوا العام الماضي حديقة منزله، تاركين له رسالة تهديد، وملوحين برصاص وكاتم صوت، ما دفع الباحث إلى إصدار بيان حمل فيه مسؤولية تعرضه لأي اعتداء إلى أمين عام حزب الله حسن نصرالله، وحركة أمل برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.