العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. نيو ساوث ويلز: بدء العمل في استخدام قسائم كوفيد الشرائية المجانية

ستوزع هذه القسيمة البالغ قيمتها 100 دولار على كافة السكان بحلول مارس/ آذار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيتمكن اليوم بعض سكان ولاية نيو ساوث ويلز أخيرا من استخدام القسائم المجانية الحكومية المسماة بـ Dine and Discover بقيمة 100 دولار، بعد ثلاثة أشهر من الإعلان عن مبادرة كلفت 500 مليون دولار.

وحول هذا الحدث، قال وزير الخزانية بولاية نيو ساوث ويلز دومي بيروتيتنيك إننا “سمعنا مدى الصعوبات التي واجهتها الشركات خلال الوباء وهذا الاستثمار هو بالضبط ما يحتاجه الاقتصاد بعد فترة الصيف المزدحمة”.

إعلان Zone 4

وتأتي هذه المبادراة في إطار خطة الحكومة الرامية إلى انعاش الاقتصاد.

يمكن الحصول على هذه القسائم عبر هذا الرابط.

وأضاف بيروتيتنيك “سواء كان هناك مقهى أو مطعما أو متحفا أو متنزها للحياة البرية، فإن الشركات الصغيرة هي شريان الحياة في نيو ساوث ويلز، ونحن نشجع الناس على دعم مجتمعاتهم وتعزيز الوظائف.”

وسيحصل كل شخص بالغ في الولاية على أربعة قسائم بقيمة 25 دولارا لإنفاقها في مرافق الضيافة والترفيه.

وسيكون سكان The Rocks في وسط مدينة سيدني التجاري، و Broken Hill، غربي الولاية، أول المستفيدين من هذه القسائم.

وستبدأ المرحلة التالية من البرنامج في وقت لاحق في فبراير/ شباط  في الشواطئ الشمالية ومنطقة الوسط التجاري في سيدني ومجلس Bega Valley.

كما يتوقع توزيع كافة هذه القسائم في مارس/ آذار على كافة سكان الولاية.

من جهته، شرح وزير خدمة العملاء فيكتور دومينيلو قائلا إن الشركات التي سجلت في البرنامج فقط هي التي يمكنها قبول هذه القسائم.

ويمكن استخدام قسيمتين على الطعام في المطاعم والمقاهي والنوادي، ويمكن استخدام الاثنتين الآخريين للأنشطة الترفيهية، مثل المؤسسات الثقافية والفنون المسرحية ودور السينما والمتنزهات الترفيهية.

إضافة إلى هذا، يشترط البرنامج عدم استخدام القسائم في البيع بالتجزئة أو الكحول أو المقامرة أو السجائر ويمكن استخدامها فقط في الشركات الآمنة لـ COVID-19 التي تسجل الدخول إلى النظام.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.