العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: سيدني تسيتقظ على قيود كوفيد-19 أقل صرامة

ارتداء الكمامة أصبح اختيارا باستثناء وسائل النقل العام وسيارات الأجرة وأوبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ابتداء من اليوم، سيسمح للعديد من العملاء بالعودة إلى المقاهي والمطاعم في ولاية نيو ساوث ويلز، مع تخفيف مجموعة من القيود في أرجاء منطقة سيدني الكبرى.

وعادت قاعدة الحفاظ على مسافة المترين متر المربع للأماكن الداخلية والأحداث الخارجية، مع إلغاء استخدام الكمامات الإلزامي في عدد من الحالات.

إعلان Zone 4

والآن، أصبح استخدام الكمامة الآن اختياريا في صالونات الشعر والتجميل وأماكن العبادة والضيافة، ولكنها ستظل إلزامية في وسائل النقل العام وسيارات الأجرة وأوبر.

بدورها وعند الإعلان عن التغييرات أمس الأول، نصحت رئيسة الوزراء غلاديس بريجيكليان بارتداء الكمامات في العديد من الأماكن الداخلية، بالرغم من جعل ذلك اختياريا.

أما في الصالات الرياضية، فسيتم الحفاظ على قاعدة أربعة أمتار مربعة، بينما سيظل سقف حفلات الزفاف والجنازات عند 300.

وبموجب القواعد الجديدة، سيتم السماح لـ 20 ضيفا فقط بالرقص في حفلات الزفاف والغناء في الأماكن العامة فما زال محددا بخمسة أشخاص.

وتأتي هذه التغيرات، بعد تسجيل الولاية أمس 25 يوما متتاليا بدون تسجيل حالة كوفيد-19 محلية. وهذه الفترة تعد أقل بثلاثة أيام عن بلوغ علامة القضاء على الفيروس في المجتمع.

فندقيا، شُخصت ثلاث حالات في الحجر الصحي الفندقي بعد إجراء أكثر من 16000 اختبارا في جميع أنحاء الولاية أمس الأول.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.