العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: وزير الخزانة يُلمح إلى زيادة دفعة الـJobSeeker

ملبورن: الإغلاق كان "مدمرا" على المطاعم.. و 50 ألف دولار في القمامة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تدرس حكومة رئيس الوزراء سكوت موريسون زيادة قيمة دفعة الـJobSeeker  إلى أكثر من 40 دولار في اليوم، في وقت حذرت فيه جهات إيقاف هذه الدفعة في مارس/ آّذار.

وقالت منظمة Anglicare Australia  للخدمات الإجتماعية إنها أجرت استطلاعا خاصا بالمؤسسات الخدماتية في البلاد، إن 100 بالمئة من المشاركين أن أي تخفيض في المساعدات سيؤدي إلى عوز مزيد من الأشخاص.

إعلان Zone 4

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الحكومة تدرس زيادة قيمة هذه الدفعة .

ومن المقرر أن ينتهي العمل بمعدل هذه الدفعة الجديد بـ31 مارس قبل العودة إلى المعدلات القديمة.

وتعليقا على هذه التقارير، قال وزير الخزانة جوش فرادينبرغ اليوم إنه “لن يتوقع بشأن تكهنات في صحف اليوم” ملمحا إلى أن الحكومة ستصدر إعلانًا عن المعدل المستقبلي لدفعة JobSeeker مع انتهاء شهرمارس/آذار. 

وفي شأن آخر، قال فرايدنبرغ إن الإغلاق المفروض على ولاية فيكتوريا كان ” مدمرا” على الشركات وبالأخص المطاعم التي كانت تعول على الاحتفال بعيد الحب ورأس السنة الصينية.

وقال فرايدنبرغ في تصريح اليوم إن ” الشركات الصغيرة كانت تتوقع عطلة نهاية أسبوع حافلة مزدهرة بالاحتفال بعيد الحب والسنة الصينية الجديدة وحضور مبارايات التنس.”

وأضاف فرايدنبرغ “لقد تحدثت إلى صاحب مطعم … كلفه الطعام 50 ألف دولار اضطر إلى رميها في القمامة، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الدولارات كأجور حيث كان لديه طهاة يعدون الطعام في عطلة نهاية الأسبوع.”

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.