العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: أندروز يعلن عن بناء منشأة للحجر الصحي بالقرب من ملبورن

الرحلات الجوية الدولية لن تستأنف الخميس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن رئيس حكومة ولاية فيكتوريا دانيال أندروز اليوم أن الولاية “في وضع جيد” لتخفيف قيود فيروس كورونا غدًا بعد فرض إغلاق لمدة خمسة أيام.

وأضاف أندروز إن استراتيجية الإغلاق المفاجئ التي فرضت لمدة خمسة أيام تعمل، مضيفا أنه لا يستطيع أن الجزم بشكل قاطع ما إذا كان الإغلاق سينتهي مساء غد.

إعلان Zone 4

وصرح أندروز للصحافيين “هذه الاستراتيجية تعمل، ونحن في وضع جيد لإجراء تغييرات ليلة الغد”.

وأضاف “مع وجود عدد صغير نسبيا من الحالات الجديدة … نحن في وضع جيد للغاية. لكننا لا نعرف، ولن نتمكن من اتخاذ قرار نهائي بشأن ذلك حتى وقت ما غدا.”

وتابع أندروز إنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن ما إذا كانت فيكتوريا ستعود إلى إعدادات القيود السابقة يوم غد أو ما إذا كانت بعض القيود قد تظل سارية.

وقال “سنلغي هذه القواعد بأسرع ما يمكن وبأمان قدر الإمكان”.

وأردف قائلا أندروز “علينا فقط أن ننتظر ونرى عدد الحالات الإضافية وطبيعة تلك الحالات خلال الـ 24 ساعة القادمة”.

وبخصوص الرحلات الدولية، أكد أندروز أنها لن تستأنف اعتبارًا من يوم الخميس ، قائلاً إنه سيكون هناك تحديث لهذه الرحلات في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كما أعلن أندروز أن حكومة الولاية ستبني منشأة مخصصة للحجر الصحي للمسافرين العائدين، على غرار منشأة هوارد سبرينغز في مقاطعة الشمال.

وحول موقع المنشأة، قال أندروز إن الحكومة تبحث عن مواقع  بالقرب من ملبورن (تولامارين) ومطارات أفالون كمواقع محتملة ، قائلاً إنه من المهم أن يكون هناك مساحة لمنشأة في الهواء الطلق لتقليل المخاطر المرتبطة بالحجر الصحي الفندقي.

واليوم، سجلت ولاية فيكتوريا إصابتين جديدتين مكتسبتين محليًا مع دخول “الإغلاق المفاجئ” في الولاية يومه الرابع.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.