العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

شفرات إزالة الشعر.. إليكِ أفضل أنواعها وأسهل الطرق للوصول للمناطق الصعبة

Ad Zone 4B

عند الحديث عن مستحضرات التجميل، لا تخطر شفرات إزالة الشعر على الذهن مباشرة. فهي للعديدات مجرد أداة موجودة في الحمام. 

من السهل تجاهل شفرات إزالة الشعر المتواضعة ونسيانها تماماً، وألا تستحوذ على أدنى مساحة من اهتمام المرأة وتفكيرها. 

بل وقد ترفض استخدامها العديد من النساء لارتباطها ثقافياً بالرجل وشعره الكثيف، ولكن من أجل تغيير الصورة النمطية المزعجة عن شفرات إزالة الشعر ظهر جيل جديد من العلامات التجارية لشفرات إزالة الشعر، غيّرت كل ما كنّا نعرفه بالفعل.

  ونستطيع أن نلحظ ذلك في الحملات الإعلانية والدعايات.

على سبيل المثال، تعكس النساء في تلك الحملات التسويقية الجديدة كل أنواع النساء بدقة أكبر. وهناك تغيير ضخم آخر وجديد يتعلق بالطريقة التي يُنظر بها إلى شعر الجسم؛ فشعر الجسم ليس عاراً أو عيباً، إنه مجرد جزء “اختياري” من روتين العناية بالجمال، فهناك مَن تفضل إزالته وهناك من تفضل تركه طبيعياً.

ومع هذا التغيُّر في التعامل مع مسألة إزالة شعر الجسم برزت أسئلة كثيرة حول أفضل طريقة لإزالة الشعر. 

مجلة Stylist البريطانية استعانت بمؤسسة العلامة التجارية لشفرات إزالة الشعر Estrid  أماندا ويستربورن، للإجابة عن الأسئلة وتوجيه نصائحها الخاصة.

كيف نحصل على إزالة ناعمة لشعر الجسم؟
يتعلق الأمر برفع درجة حرارة البشرة قليلاً أثناء الاستحمام. تقول أماندا: “عندما تصبح البشرة دافئة تتفتح بصيلات الشعر، ويساعد ذلك على إزالته على عمق أكبر”. 

كما أن استخدام كريمات الحلاقة مفيد جداً. وتوضح: “عندما تريدين الشعور بالمزيد من الرفاهية يمكنك إضافة كريم حلاقة أو قليل من زيت الجسم، لكي تظل البشرة ناعمة طوال اليوم”. 

ما هي أفضل طريقة لإزالة الشعر عن المناطق صعبة الوصول؟
أولاً، الجلوس. تقول أمانا: “الجلوس أثناء إزالة الشعر -ويُفضّل أن يكون في حوض الاستحمام- أفضل نصيحة يمكن تقديمها لكي تتمكني من الوصول إلى مختلف أجزاء الجسم دون الحاجة إلى الانحناء، وسوف تفاجئين بغياب آلام الظهر المصاحبة لعملية إزالة الشعر”.

ما الاتجاه الأنسب لإزالة الشعر باستخدام الشفرات؟
للأسف، لا يوجد اتجاه واحد يصلح لكل شيء. تقول أماندا: “عندما تكون البشرة أكثر حساسية ينبغي إزالة الشعر في اتجاه نمو الشعر”. بينما التعامل مع شعر الساق مثلاً يكون مختلفاً تماماً. 

وتضيف: “شعر السيقان ليس سميكاً، والبشرة في هذه المنطقة ليست حساسة، لذا يمكننا استخدام شفرات إزالة الشعر في مختلف الاتجاهات”.

أفضل شفرات نسائية لإزالة الشعر
لذا لو قررتِ اعتماد شفرات إزالة الشعر في روتين جمالك (الصيفي السريع)، فقد جمعنا لكِ 4علامات تجارية لشفرات إزالة الشعر، يمكن الاعتماد عليها للحصول على إزالة أنعم للشعر.

Estrid
إنها أول شفرة إزالة شعر نباتية للنساء، لا تدخل في صناعتها أي مشتقات حيوانية، دون أن يؤثر ذلك على قدرتها “الانزلاقية”. 

تحتوي تركيبتها على الصبار المرطب وفيتامين “هـ”.

ويتمثل التصميم الاسكندنافي العصري في وجود خرطوشتين بديلتين وحامل حائطي. ولمن يسافرن كثيراً يتوفر خيار شراء علبة منفصلة لتخزين شفرة إزالة الشعر بأمان.

تتجه الشفرات الخمس بزاوية مثالية لإزالة الشعر دون عناء، بالإضافة إلى تصميم المقبض ببراعة وتوازن، لكيلا ينزلق من يدك أثناء الاستخدام.

FFS
الهدف الأساسي لهذه العلامة التجارية هو تحقيق الرغبة في الجمال دون جهد. تعتبر FFS من العلامات التجارية المميزة لشفرات إزالة الشعر، دون مبالغة في أسعارها.

تتضمن المجموعة أربع شفرات (واحدة لكل أسبوع في الشهر). وهناك خيار أيضاً لإضافة مزيل العرق العطري وكريم الحلاقة الخاص بالعلامة التجارية للاستمتاع بالتجربة الكاملة.

تقدم هذه الشفرة الوردية الذهبية ما هو أكثر من جمال المظهر؛ تحتوي على 6 شفرات فولاذية في كل رأس، بالإضافة إلى فيتامين “هـ” للمساعدة على انزلاقها، ما يجعلها مثالية لإزالة الشعر من أعماقه. 

كما تحتوي على شفرة خاصة لمنطقة البكيني.

المقبض نفسه مصنوع من الفولاذ، لذا يكون وزن الشفرة مثالياً، في مكانة متوسطة بين وزن الشفرتين Billie وEstrid.

Gillette
اسم مألوف بالفعل في معظم البيوت، وتتميز بشفرات إزالة الشعر المبتكرة والاقتصادية.

وتقدم شفرة واحدة بخرطوشة واحدة، مصممة خصيصاً لمن تعاني من حساسية البشرة.

ولكن كيف تساعد البشرة التي تتهيج بسهولة؟ يتعلق الأمر بالمواد التي تساعد على انزلاق الشفرات الخمس الرفيعة جداً بسهولة، إذ تحتوي على الصبار، أفضل مهدئ وملطف للبشرة، كما يساعد شريط الترطيب على الحد من مخاطر التشققات والجروح.

إنها أخف شفرة إزالة شعر في هذه المجموعة؛ ما يجعلها الخيار الأنسب للسفر والتنقل.

Billie
تأتي Billie في واجهة ثورة شفرات إزالة الشعر، إذ كانت واحدة من أولى العلامات التجارية التي تقدم شفرات إزالة شعر مخصصة للنساء.

تحتوي المجموعة على شفرة، وخرطوشتين، وحامل حائطي. كما تبيع العلامة التجارية أيضاً بشكل منفصل غسولاً للجسم، وكريماً للحلاقة، ومرطباً للجسم.

تمتاز ببساطة التصميم، وتأتي بأربعة ألوان، من الأرجواني إلى الأزرق المرجاني والأزرق الفاتح.

تعتبر هذه الشفرة من الشفرات خفيفة الوزن، ولكنها تحافظ على الشعور بالمتانة والقوة عند الاستخدام. رؤوس الشفرات الخمس مقاومة للصدأ، لكي تزيل أي شعور بالقلق من هذا الأمر.

في الواقع، رؤوس الشفرات مطعّمة بالفحم، الذي يُشكل رغوة بين الشفرات من أجل الحصول على حلاقة أعمق وأنظف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.