العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ريهانا عارية الصدر وتتخلى عن حمالة صدرها بجلسة تصوير ساخنة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تواجه المغنية العالمية ريهانا اتهامات بالإساءة وعدم مراعاة المشاعر الثقافية والدينية بعد نشر صورة لنفسها عارية الصدر، وهي مرتدية قلادة الإله الهندوسي “غانيشا”.

 
ونشرت ريهانا صورتها عبر حسابيها على “تويتر” و”إنستغرام”، الثلاثاء، وظهرت مرتدية شورت الملاكم (بوكسر) من علامتها التجارية للملابس الداخلية “Savage X Fenty”.

إعلان Zone 4

وارتدت المغنية العالمية جواهر بنفسجية، بالإضافة إلى قلادة يبدو أنها مرصعة بالألماس لإله لديه رأس الفيل. وبذلك، وُصفت ريهانا بأنها “غير محترمة” من قبل بعض الهندوس ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

 
وانهالت التعليقات المختلفة على صورة المغنية العالمية، إذ كتب أحدهم: “هل يمكننا التوقف عن إضفاء الطابع الجنسي على دين الناس من أجل التأثير.. أنا فقط لا أفهم الغرض من وجود عقد الإله غانيشا كجزء من حملة الملابس الداخلية”.

وكتب شخص آخر: “ثقافتنا ليست زيك”.

ولكن، لم تكن جميع التعليقات سلبية، حيث قال أحدهم: “لا أمانع ارتدائك هذا طالما تحترمين الديانة الهندوسية”.

وأعيد تغريد صورة ريهانا أكثر من 40 ألف مرة عبر “تويتر”، وأكثر من 100 ألف تعليق على الصورة في حسابها على “إنستغرام”.

ولم ترد “Savage X Fenty” فوراً على طلب CNN بالتعليق على قلادة الإله “غانيشا”. ولكن، يظهر على موقع العلامة التجارية أنه تيم بيع شورت الملاكم بالكامل.

ويمثل الإله “غانيشا” الحكمة والنجاح، وعادة ما يتم تصنع لوحات أو تمثاثيل الآلهة في الهند، حتى تستخدم لمساعدة المصلين على التواصل معهم.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ريهانا انقساماً بالآراء في الهند.

وحدث هذا الجدال بعد أسبوعين فقط من تعبير ريهانا عن دعمها للمزارعين المحتجين على قوانين الزراعة الجديدة في البلاد.

ونشرت ريهانا حينها رابطاً لقصة CNN حول قطع الإنترنت في نيودلهي بعد اشتباكات عنيفة بين الشرطة والمزارعين، وعلقت عليها قائلة: “لماذا لا نتحدث عن هذا؟!”

وسارع عدد من المعلقين إلى ربط قلادة “غانيشا” بموقف المغنية العالمية من الاحتجاجات.

وكتب رام كادم، وهو عضو حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في البلاد: “أمر مروع أن نرى سخرية ريهانا بشكل مخز من إلهنا الهندوسي المحبوب غانيشا.. هذا يرينا أن ريهانا ليس لديها أي فكرة أو احترام للثقافة والتقاليد الهندية أو حتى قضايانا هنا”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اتهام ريهانا بالاستحواذ الثقافي. ففي عام 2019، واجهت المغنية العالمية رد فعل عنيف على الإنترنت بعد إطلالتها بجلسة تصوير لمجلة “هاربر بازار” بنسختها الصينية.

وكان الهدف من المنشور حينها هو إظهار ما يحدث عندما تقابل أيقونة الموضة الغربية أصالة الشرق.

وواجهت “Savage X Fenty” انتقادات من بعض المسلمين أيضاً، بعد استخدام كلمات حديث نبوي في أغنية خلال حفل عرض أزياء لملابس داخلية في أكتوبر/ تشرين الأول.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ЯӀΗΑИИꓯ Diary Official (@rihannadiary)

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.