العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن… كيف كانت ردّات فعلهنّ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يعتبر بعض الرجال أن ذكوريتهم تظهر من خلال الاستقواء على المرأة وتعنيفها، وذلك أمر شائع في العالم العربي. وأيضاً هذه حال نجمات تعرضن للضرب من ازواجهن، فكيف قاومن هذه المشكلة التي اعترضت حياتهنّ الزوجية؟

علا غانم

إعلان Zone 4

لم تتردّد الفنانة المصرية علا غانم من الكشف أنها كانت تتعرض للضرب من قبل زوجها الثاني أمام بناتها الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار الطلاق. ففي إحدى المقابلات التلفزيونية، قالت “أمومتي انكسرت عندما ضربني زوجي أمام بناتي، على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يعتدي فيها عليّ بالضرب لكنها كانت المرة الأولى التي تراني بناتي في هذا الموقف”.

شيرين

اعترفت الممثلة شيرين في مقابلة مع الإعلامية هالة سرحان، بأنّ زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها بشكل عنيف وقاسٍ، فكانت تختبئ هرباً منه داخل خزانة ملابسها.

نجوى كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أنها سبق وتعرضت للضرب من قبل زوجها السابق يوسف حرب، وذلك بعدما رفعت صوتها في وجهه. وقالت في احدى المقابلات: “تعرّضت للضرب من يوسف حرب، لأنني رفعت صوتي في وجهه”. ونذكر أن نجوى انفصلت عن حرب في العام 2003.

أمبر هيرد 

خلال زواجهما، تعرضت الفنانة امبر هيرد للضرب من قبل النجم العالمي جوني ديب وهذا ما أدّى للطلاق. وكشفت أمبر أن جوني تعدّى عليها وهو في حالة من السكر، فرفعت قضية ضده استطاعت كسبها وتوقيع عقوبة مالية ضخمة عليه، وذلك بعدما بقيت آثار الضرب على جسدها ووجهها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.