العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: منظمات مجتمعية تنتقد زيادة علاوة البطالة 25 دولاراً وتقول أنها “غير كافية”

حزب العمال يتعهد بتدقيق التشريع المقترح للزيادة عند عرضه في البرلمان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت عدة منظمات مجتمعية مدافعة عن متلقي منافع الرعاية الاجتماعية إن الزيادة الأسبوعية البالغة 25 دولارًا في برنامج جوب سيكر ليست كافية للسماح للأستراليين العاطلين عن العمل بالعيش فوق خط الفقر.

ودعا المجلس الأسترالي للخدمة الاجتماعية الحكومة الفيدرالية إلى زيادة معدل مدفوعات جوب سيكر بما لا يقل عن 175 دولارًا في الأسبوع  للسماح للناس بالعيش دون ضائقة مالية شديدة وحرمان.

إعلان Zone 4

وتقول كايسي تشامبرز من منظمة أنغليكير استراليا أن هناك حاجة إلى زيادة أعلى في معدل دفعات جوب سيكر للسماح للناس بالعيش بكرامة.

من جانبه، تعهد حزب العمال بتدقيق التفاصيل التشريعية للزيادة الأسبوعية للحكومة الفيدرالية البالغة 25 دولارًا على مدفوعات الاعانةحوب سيكر عندما تعرض أمام البرلمان.

 وكانت وزيرة الخدمات الاجتماعية آن روستون قد قالت إن المبلغ الجديد يمثل مبلغًا “عادلًا ومستدامًا” وأن متطلبات الالتزامات المتبادلة الأكثر صرامة ستضمن تحفيز الناس أيضًا للبحث عن عمل.

و تشمل القواعد الأكثر صرامة: زيادة عمليات البحث عن الوظائف من ثمانية إلى 20 في الشهر وإنشاء خط ساخن جديد لأصحاب العمل للإبلاغ عن متلقي جوب سيكر الذين يرفضون العمل.

من جانبها قالت النائبة العمالية ليندا بورني إن حزب العمل لن يقف في طريق الزيادة في برنامج جوب سيكر، لكن التفاصيل التشريعية مهمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.