العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

يواصل حصد النجاحات… “حظر تجول” في مهرجانات عالمية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستمر فيلم “حظر تجول” الذي تجسد بطولته الفنانة المصرية إلهام شاهين في حصد نجاحات كبيرة، إذ تم اختياره لتمثيل مصر بمهرجان “بيون” الهندي الذي سينطلق في الحادي عشر من شهر آذار ويستمر حتى الثامن عشر.

وبعد عرضه في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة، قررت إدارة مهرجان “مالمو للسينما العربية” اختياره للمشاركة في المسابقة للرسمية للمهرجان، والتي تنطلق في الثاني من شهر نيسان، وتنتهي في السابع منه.

إعلان Zone 4

العمل حظي بإشادات واسعة وجوائز كثيرة، ونالت بطلته الفنانة إلهام شاهين، جائزة أفضل ممثلة عن دورها به، وأشاد بها النقاد وبأدائها.
 

نجحت إلهام شاهين في تجسيد شخصيتها خلال الأحداث، حيث لعبت دور سيدة تخرج من السجن بعد عشرين عاماً من اتهامها بقضية قتل؛ وتواجه صعوبات بسبب رفض ابنتها أمينة خليل وجودها معها بعد قتلها والدها.

وتعود شاهين للدراما من خلال مسلسل “حتة مني” وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، ويشاركها بطولته نهال عنبر، حنان سليمان، أحمد وفيق، مؤمن نور، وآخرون.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.