العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بعد براءتها من سبّ ريهام سعيد… سما المصري تُنهي أزماتها مع مرتضى منصور

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فاجأ محامي الفنانة سما المصري، مُتابعيها، مساء أمس الخميس، بإعلان تصالح موكلته مع الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور.

وكشف المحامي عن أن منصور تنازل بالفعل عن 8 قضايا سب وقذف أقامها ضد موكلته، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل يُنهي اجراءات التنازل عن ثمانية بلاغات أخرى كان قد أقامها ضدها.

إعلان Zone 4

وحصلت المصري أخيراً على حكم يقضي ببراءتها في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وتشويه صورتها عن طريق تهديدها عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فضائح شخصية عنها وأسرار من حياتها الشخصية، كما ادعت في دعواها أيضاً أنها تلقت رسائل خادشة للحياء من رقم هاتفها، وانتهكت خصوصيتها.
 

“سما” حالياً في السجن، بعدما أمر النائب العام، بحبسها عامين ودفع غرامة تقدر بنحو 300 ألف جنيه مصري، لاتهامها بخدش حياء المجتمع، ونشر صور وفيديوات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، من شأنها التحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم وأخلاق المجتمع.

ولكن حكمت محكمة استئناف القاهرة، بتقليل مدة الحبس إلى عام واحد فقط، وإلغاء الغرامة المالية المقررة عليها ودفع مئة جنيه فقط.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.