العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اعتزلت من أجل أسرتها ورحلت بكورونا… مَن هي سوسن ربيع التي نعاها فنانو مصر؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وَدّعَ الوسط الفني في مصر، أمس، الفنانة المُعتزلة سوسن ربيع، عن عُمر ناهز 52 عاماً، إثر إصابتها بكورونا مدة تجاوزت الثلاثين يوماً.

وحرص عدد كبير من فناني مصر، على تقديم التعازي لأسرتها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث نشر صورة لها معلّقاً: “وداعاً أختي الغالية الفنانة الجميلة سوسن ربيع”، بينما أكد الفنان الكوميدي سامح حسين، أنّها واحدة من أكثر الفنانات التزاماً واحتراماً، مُعرباً عن حزنه لرحيلها المفاجئ.

إعلان Zone 4

ولمن لا يعرف، فإنّ ربيع واحدة من أبرز الفنانات اللاتي شاركن كِبار ممثلي مصر في الثمانينات والتسعينات، في المسرح والدراما.

وقفت أمام الراحل فؤاد المهندس، في مسرحيتيّ “إنها حقاً عائلة محترمة”، و”مجانين فوق العادة”.

واشتهرت أيضاً بمشاركتها في مسلسل “برج الحظ” بطولة الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض.

كما وضعت بصمتها بمسلسلات عدّة أهمها “عمر بن عبدالعزيز”، “الباحثة والناس والفلوس” و”أدركني يادكتور”.

وفي السينما لعبت دور شقيقة عادل إمام، في فيلم “على باب الوزير”، كما ظهرت في فيلم “نساء ضد القانون”.

وفاجأت مُحبيها بإعلان اعتزالها الفن والتفرغ لتربية أبنائها، وبخاصةٍ بعد سفر زوجها إلى الخارج، لكنَّها كشفت خلال تصريحات لها أنها كانت تتمنى العودة.

 

وبعد غياب 15 عاماً، عادت إلى خشبة المسرح، وشاركت سامح حسين، في “المتفائل” التي تُعرض حالياً، لكن لم يُمهلها “كورونا” لاستعادة نشاطها الفني، وامتنعت عن حضور البروفات الخاصة بالعرض المسرحي، ما أدى إلى إسناد دورها إلى فنانة أخرى.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.