العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عارضات عرب إسرائيل يشعلن الأجواء بعروض البيكيني!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) – أثارت هدى النقاش جنون وسائل الاعلام بعدما ظهرت مرتدية البكيني على غلاف “مجلة عرب إسرائيل “. ولا ترى تلك الفتاة الممشوقة القوام والبالغة من العمر 22 عاماً والتي تنحدر أصولها العربية الإسرائيلية إلى ميناء حيفا، أية غضاضة أو خروج عن المعتاد في صورتها الرئيسية على غلاف مجلة ” ليلاك”.

و يعتبر ذلك بالنسبة لها جزء من حملتها للحصول على لقب ملكة جمال العالم والتي ستجرى منافساتها في تايلاند ديسمبر القادم وستقوم بتمثيل إسرائيل .

إعلان Zone 4

وتأتي الصورة على غلاف مجلة ” عرب إسرائيل” لأول مرة حيث تعرض عارضة أزياء بالبكيني الأسود والقميص المفتوح الذي يظهر أكتافها .

وقد حصلت الآنسة هدى على لقب : ” “Miss Huda Rocks This Earth!” وقالت لوسائل الإعلام التي أحدثت حولها ضجة أن عائلتها تدعمها بصورة كبيرة ولا تعترض على الإطلاق بالنسبة لظهورها على غلاف المجلة بالبكيني .

مضيفة أن والدها كان سعيداً عندما رآها للمرة الأولى قائلا لها :” أنتي جميلة جداً أتمنى لكي حظاً سعيداً ” .

وتتمتع هدي بقوام رشيق مع وجه جذاب يناسب عارضات الأزياء ، لكنها لا تحمل العادات والتقاليد التي يحملها العرب الإسرائيليون ما دفع العديد من الكتاب الحديث عنها ، بالإضافة إلى التقرير المطول الذي اذاعه التلفزيون الإسرائيلي على قناته العاشرة .

يذكر أن البعض في إسرائيل أطلق عليها ” ثورة البكيني العربي” في إشارة إلي الانتفاضات والثورات التي اجتاحت الشرق الأوسط مما يوحي أن النقاش حافظت على معاييرها الاجتماعية العربية .

عرضت القناة العاشرة الإسرائيلية العديد من صور هدى النقاش المنشورة على مجلة “ليلاك” قبل أن تسأل والدتها عن رأيها في نموذج العربي الإسرائيلي وعاداته وتقاليده ، فأجابت أنها لن تسمح لابنتها أن يتم التقاط لها صور مرة أخرى بالبكيني.

 

هدي النقاش تعانى من تشتت في اتجاهاتها

على الرغم من أن التغطية الإعلامية كانت كبيرة وان الجميع أراد إثبات نقاط محددة إلا أن هدى النقاش واجهت حقيقة كونها “مسيحية” ما يشير إلي وجود حاجز ثقافي كبير بينها وبين عارضات الأزياء المسلمة .

وتقول في هذا الشأن :” انأ أول مسيحية ارتدي البكيني وينشر صورتها على المجلات في الصفحة الأولى ولكن هناك نموذجين من المسلمات قامتا بفعل ذلك من قبل “.

من ناحيتها دافعت يارا مشهور المحررة في مجلة “ليلاك” عن هدى النقاش وصورها قائلة أن المجلة تتخطى الحدود منذ تأسيسها عام 2000 في الناصرة ، الموطن الأكبر لعرب إسرائيل في الدولة اليهودية.

مضيفة أن هدى هي النموذج الوحيد في العالم العربي الذي يحمل الصفات العالمية وان الدين غير مرتبط بذلك مشيدة بردة فعل المجتمع العربي الإسرائيلي واصفة إياه بالايجابي إلى حد ما.

وأضافت أن المجتمع العربي قبل ذلك بصورة ديمقراطية لكن اختلفوا فالبعض كان معها والآخر كان ضدها .

ومن جهته قال الكاتب العربي الإسرائيلي ، عرين هواري ، أن وسائل الإعلام الإسرائيلية قد كرست لهذا الموضوع إثارة العديد من النقاط حول القضايا الأخرى الخاصة بالعرب الإسرائيليين في الدولة اليهودية .

وأما عن هدى النقاش فقد صرحت بأن : ” حلم حياتها الأول هو إنهاء دراستها الجامعية في الجغرافيا وعلم الآثار وان تكون عارضة أزياء عالمية”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.