العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو.. يوتيوب: زواج ياسر علي.. وبكاء المجندات الإسرائيليات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — اجتذبت بعض تسجيلات الفيديو على موقع “يوتيوب” خلال الأسبوع الماضي، مئات الآلاف من المشاهدين، كان من أبرزها تسجيل فيديو يتحدث عن “زواج المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي عرفيا،” بالإضافة إلى التسجيلات المتعلقة بالمعارك في غزة.

ففي فيديو حمل عنوان “عاجل ومؤكد فضيحة ياسر علي متحدث الرئاسة يتزوج عرفياً من صحفية الرئاسة ويطلقها بعد 3 أيام،” تظهر مذيعة على قناة “التحرير” تقول نقلا عن إحدى الصحف إن علي تزوج من صحفية عرفيا.

إعلان Zone 4

وتتابع المذيعة، وهي تقرأ من الصحيفة، أن “الرئاسة المصري عندما عرفت بأمر الزواج أجبرت ياسر علي على تطليق المرأة بعد نحو ثلاثة أيام.”

وعلق الكثير من المتابعين للفيديو بالقول إن “الخبر تم تكذيبه،” بينما كتب أحد المستخدمين يقول: “تلفيق في تلفيق،” وأردف آخر: “خلاص يا أهل بلدي بقينا فاضين للي تزوج وطلق واتحرش واتجمل.”

وأضاف المشاهد ويدعى “محمد الفاتح” يقول: “كفاية خوض في الأعراض وكلام مش بيقدمنا إحنا مالنا اتجوز طلق إحنا لينا شغله وبس وارحمونا من الإخبار الهايفة دي خلاص بقت واقعة ومهمة وعلينا متابعتها تابعوا اللي بيموتوا في غزة ولا في سوريا.”

وفي شأن آخر، اجتذبت تسجيلات الفيديو المتعلقة بالهجوم على غزة متابعة مئات الآلاف على الموقع، من بينها تسجيل يظهر مجندات في الجيش الإسرائيلي وهن “يبكين ويصرخن هلعا بسبب دوي صفارات الإنذار وسقوط الصواريخ.”

وحمل أحد التسجيلات تلك عنوان”رعب وبكاء وهلع مجندات الاحتلال من صواريخ المقاومة،” واجتذب أكثر من 111 ألف مشاهدة، مع الكثير من التعليقات التي صبت في إطار “الشماتة بالعدو.”

ونشر فيديو آخر بعنوان “صاروخ فجر 5 تجاه تل الربيع المحتلة،” في إشارة إلى مدينة تل أبيب الإسرائيلية، ويظهر لقطات من سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها حركة الجهاد الإسلامي من غزة باتجاه المدينة.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو بالقول: “ما أدري ليش فرحانين.. السلاح من إيران وسوريا وحزب الله.. والله انتوا حدكم تدعموا الإخوان والسلفية والقاعدة وتعبدوا إسرائيل وأمريكا.”

وقال مستخدم آخر: “ربنا ينصرهم إن شاء الله،” بينما أضاف آخر: “هذا الصاروخ صنع في إيران.. اللهم سدد رميهم آمين، وانصر الجمهورية الإسلامية الإيرانية.”

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.