العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

المغنية الأمريكية من اصل باكستاني نادية علي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نادية علي (بالإنجليزية: Nadia Ali)‏ (3 أغسطس، 1980 -) مغنية ومؤلفة موسيقية أمريكية من أصل باكستاني ولدت في ليبيا وكانت النجمة والمؤلفة الموسيقية السابقة لفرقة إي أوه، والتي حصلت أغنيتها نشوة الطرب على المركز الثان عام 2001 على أغاني المملكة المتحدة وتصدرت المراكز الأولى لأغاني الرقص في جميع أنحاء العالم. حيث حصلت على مكانة بارزة ومرموقة وذلك عام 2001 كأول امرأة ومؤلفة اغانى لفرقة اى اووه، وذلك بعد اطلاق واصدار أولى اغنياتها والتي كانت بعنوان (النشوة)، كما احتلت ايضا المركز الثانى في منظومة المملكة المتحدة للاغانى .

فضلا على أن تلك الاغنية جسدت ورسمت صورة عامة عن جميع الاقطار بقارة أوروبا، وذلك في صورة تعبيرية شاملة، وذلك في عام 2006م . وأصدرت أغنية منفردة بعنوان (هل هذا الحب ؟)، حيث وصلت إلى قمة المخططات البيانية وحققت شعبية وجماهيرية هائلة بالنوادى الراقصة. وبعد الشروع في امتهان واعتلاء وظيفة منفردة، وذلك عام 2005.

إعلان Zone 4

اصبحت بعد ذلك بالفعل محلقة في سماء النجاح، وذلك لاعتبارها مطربة كثر الطلب عليها وزادت شعبيتها في مجالى الرقص والموسيقى الالكترونية . أطلقت البومها الأول عام 2009. حيث قام النقاد بتقديم المدح والثناء إلى جهودها المبذولة في تأليف أغانى لم يسبق لها مثيل . فضلا عن الجمع بين الكترونية القصص الشرقية والموسيقى الصوتية، حيث ان هناك ثلاثة اغانى منفردة من اغانى الالبوم قد حققت بالفعل نجاحا باهرا، حيث وصلت إلى اعلى قمة القوائم بالنوادى الراقصة. وبما يتضمن أكبر مثال على ذلك (قصة حب). حيث رشحت هذه الاغنية إلى التكريم بحفل جوائز الموسيقى في دورته الخامسة والعشرون في الموسيقى الشتوة .بينما رشحت أغنية الخيال لجائزة غرامي.

ففى عام 2010 قامت باصدار مجموعة رييكش تحت مسمى ثلاثية نوادى الملكة وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على اعتلائها وظيفتى مؤلفى اغانى ومطربة في نفس الوقت . ان اغنية النشوة قد اصدرت كأغنية منفردة بعيدا عن بقية اغانى الالبوم، وذلك لانها تعتبر واحدة من ضمن الاغانى التي حققت نجاحا باهرا وبراقا في أوروبا بأكملها. كما اصدرت ايضا اغنية منفردة بعنوان (الضغط) بالمشاركة مع ستاركيلرز واليكس كنيج، وذلك عام 2011. حيث بعد ذلك اصبح وتحول إلى ناديا ومهرجانا للنشيد الوطنى، فضلا عن حصوله على جائزة الرقص الدولية للموسيقى، بينما في عام 2012 قد تعاونت مع شركتى البى تى والأرتى في أغنيتها (هكذا يجب ان يكون الحب). والتي بالفعل رشحت لجائزة الرقص الدولية للموسيقى. بالإضافة إلى تعاونها مع العديد المنتجين البارزين، ومع مجموعات دى جى متنوعة. وأفضل مثال لذلك هو أرمن فان بورن، شيلر وأفتشى ووجون كريمى وستيفان كيه .نادية على تقوم حاليا بالعمل على اصدار البومها الثانى تحت عنوان فينيكس.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.