العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نادية الجندي: المرأة لا تعيش بدون الرجل… وظلمت نفسي مع محمد مختار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت الفنّانة نادية الجندي خلال الجزء الثاني من برنامج “السيرة”، للإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “دي أم سي”، عن قصة زواجها من المنتج محمد مختار بعد انفصالها عن عماد حمدي.

وقالت إنها بعد فك ارتباطها عن الفنان الراحل، قرّرت التركيز في طريق الفن، وتعويض السنوات العشر من عمرها معه، لكن فجأة أعرب مختار عن حبه الشديد لها، وألمح برغبته في الزواج منها.

إعلان Zone 4

وأضافت أنّها في البداية رفضت لكنّ والدتها أصرّت على زواجهما، وبعدها اختارته بقلبها وعقلها معاً، واصفة إياه بالشخص الرومانسي واللطيف.

 
وقدّمت معه باقة من أنجح الأفلام، وكان “الباطنية” أول عمل لهما معاً ونجح كثيراً، لأنّه منتج ذكي جداً، وتخلّى عن عمله الأساسي من أجل حبها.

وقالت إنّه كان يغار عليها، لكنّه تفهّم طبيعة عملها، وقرّرت أن تعيش للفن ولا تُنجب، بسبب خوفها على جسدها، واعترفت أنّها ظلمت نفسها بهذا القرار.

وأكدت أنها كانت تتمنّى وجود رجل معها في الأوقات العصيبة، مشيرة إلى أن المرأة لا تستغنى عن الرجل، والحب في حياتها مهما كانت قوية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.