العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

مخرج أسترالي في ورطة بسبب عذرية فتاة برازيلية وياباني يفوز بالمزاد «كاتارينا ميغليوريني عارية على بلاي بوي»

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قد يتم توجيه تهمة الإتجار في الجنس للمخرج الأسترالي الذي عرض في فيلم تسجيلي فتاة برازيلية تعرض عذريتها للبيع مقابل 780 ألف دولار.

وكان المخرج الأسترالي غاستن سيسلي قد أثار موجة من الجدل حينما عرض في فيلم تسجيلي بعنوان ” Virgins Wanted” فتاة برازيلية تعرض عذريتها تدعى “كاتارينا ميغليوريني”

ورسا المزاد على مشتر ياباني يدعى ” ناتسو” رحب بدفع المبلغ المذكور مقابل شراء عذرية الفتاة التي ستسلمه عذريتها على متن طائرة تقلع من أستراليا في طريقها للولايات المتحدة.

ولن يتم تصوير وقائع فض العذرية التي فاز بها الياباني الذي واجه منافسة ضارية من الأمريكيين جاك ميلر وجاك رايت، ومن الهندي رودرا تشاترغي، ويحتفظ الياباني الفائز بحق عدم الكشف عن شخصيته وفقا للعقد المبرم.

إلا أن المدعي العام البرازيلي أمر أول أمس بإجراء تحقيق في الأمر قائلا إن المزاد يندرج تحت بند “الإتجار بالجنس” .

وكتب المدعي العام خطابا إلى وزير الخارجية البرازيلي ذكر فيه أن المخرج الأسترالي سيسلي يجب أن يتم توقيفه لضلوعه في تنفيذ ذلك المزاد، مطالبا السلطات في أستراليا، بإلغاء تأشيرة الفتاة وترحيلها إلى البرازيل.

وكانت ميغليوريني قد قالت إنها تعتزم تخصيص المقابل المادي لعذريتها في بناء مساكن لأبناء بلدتها الفقيرة في ولاية سانتا كاترينا بجنوب البرازيل.

وتعاقدت ميغليوريني مشروع بيع العذرية المثير للجدل منذ عامين بعد أن طلب المخرج الاسترالي المغامر عذراوات لتنفيذ فيلم تسجيلي.

وسبق لرجل من سيدني يدعى أليكس(21 سنة) بيع عذريته لامرأة برازيلية مقابل 3000 دولار.

وبدأ المخرج سيسلي مشروعه الجدلي عام 2009، وواجه موجة غضب عارمة عند قيامه بالإعلان عن حاجته لعذراوات في سيدني وملبورن، مما أجبره على تنفيذ المزاد خارج أستراليا لتفادي الاتهامات الموجهة له.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.