العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 21 تشرين الثاني 2010

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

 

اسرار الآلهة

 

يدور خلاف صامت بين دولتين مؤثرتين في فريق سياسي ذي “ثقل” بين موقف يدعو الى التصعيد وآخر يؤيد الحوار مهما طال.

 

من المسوؤل

 

ينتظر مرجع بارز تأكيد موعد اقترحه في 28 تشرين الثاني الجاري لزيارة دولة اقليمية فاعلة في المعادلة السياسية الداخلية.

 

لماذا

 

ابلغ سفير لبناني لدى دولة افريقية ان المحاسب في السفارة نظم فواتير مشكوكاً في صحتها اثناء غيابه في اجازته السنوية، وتولي ديبلوماسية المهمات بتكليف موقت.

 

المستقبل

 

يقال

 

ذكرت تقارير ديبلوماسية أن أي انسحاب إسرائيلي من الجزء اللبناني لبلدة الغجر لا يعني أن إسرائيل قد قامت بتطبيق كامل بنود القرار 1701.

 

لا تستبعد أوساط غربية أن يقبل بنيامين نتنياهو العرض الأميركي حول وقف الاستيطان من أجل المباشرة بالمفاوضات بعدما حصل أخيرا على مزيد من الدعم الدولي والأسلحة.

 

سجل إعجاب دولي حول الطريقة التي قدم فيها لبنان تقريره حول حقوق الإنسان أمام لجنة حقوق الإنسان في جنيف مؤخرا.

 

الديار

 

عناصر من 14 آذار تتدرب في تلال عكار

 

تتحدث اوساط مطلعة عن عمليات تدريب لبعض العناصر تقوم بها قوى14 آذار في منطقة عكار وتحديدا في التلال المحيطة باحدى المناطق العالية وما يطلق عليها اسم جبال مشحا، وان هذه المجموعات تتوجه بشكل دوري ومنظم الى مراكز التدريب حيث تتلقى العناصر التدريبات على استعمال السلاح وعلى الحركات القتالية.

 

جنبلاط لا يزال حذراً وُيصرّ على ضرورة لقاء الحريري نصرالله

 

النائب وليد جنبلاط يعيش حالياً مرحلة حذرة يسودها الارباك حيث آثر عدم اتخاذ اي موقف سياسي بانتظار بلورة الاتصالات السعودية السورية والى ما ستسفر عنها من اتفاق يعيد اجواء الهدوء بين الاطراف المتنازعة حول العديد من القضايا. ولا يزال النائب جنبلاط يردد في مجالسه وأمام زواره بأن وأد الفتنة السنية الشيعية يلزمه اجتماع بين رئيس الحكومة سعد الحريري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.