العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 27 آذار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

 

اسرار الآلهة

 

طلبت الامم المتحدة من لبنان تسديد المبلغ الواجب عليه لتمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان للسنة الجارية والبالغ 34 مليون دولار، اي نسبة 49 في المئة من مجموع موازنتها.

 

من المسوؤل

 

انطلقت عبر المواقع الالكترونية حملة تحاول ان تحصر الخطاب الاول للبطريرك في موقف سياسي معين، وشيعوا ان سياسيين كانوا حاضرين انزعجوا من كلامه.

 

لماذا

 

ابلغ سفير دولة كبرى حكومته عن زيارة قطبين سياسيين لدمشق والاعلان على الاثر ان محادثاتهما تناولت تأليف الحكومة.

 

الديار

 

تلفزيون عراقي لتحسين صورة اميركا

 

تحضر واشنطن لإنشاء تلفزيون عراقي هام جدا، بتمويل من عائدات النفط ،حيث يشرف خبراء عراقيون واميركيون على هذا التلفزيون ،في محاولة لإجراء تحول في النظرة العراقية والعربية الى اميركا.

 

سجن خاص لعملاء اسرائيل

 

تفكر أوساط امنية بإقامة سجن خاص لعملاء اسرائىل لعزلهم عن بقية السجناء وتوقيفهم في هذا السجن، نظرا لخطورة الاتهامات لهم، ومنعا لحصول اي عمل يستطيع فيه احد العملاء الهرب الى الخارج.

 

عمر الحكومة الجديدة لن يكون طويلاً

 

تقول معلومات انه في ضوء التطورات العربية الحاصلة تغيرت الامور من مبدأ ان تتشكل الحكومة وتبقى حتى انتخابات 2013 النيابية الى تشكيل حكومة مدتها اقل وتكون حكومة انتقالية لا تتجاوز قرارات ماسة وضرورية لحاجات الدولة اللبنانية على ان يتم استقالة هذه الحكومة لاحقاً وبعد انتهاء الفترة الانتقالية وعندها تتشكل حكومة جديدة وتكون ايضاً برئاسة ميقاتي لكن واقعها سيكون مختلفاً ومتناسباً مع نتائج ومجريات التطورات في العالم وتلك الحكومة هي التي ستشرف على الانتخابات النيابية وتقر قانوناً للانتخابات النيابية الجديدة اذا تم تغييره.

 

المستقبل

 

يقال

 

إن أوساطاً مقربة من زعيم تكتل نيابي في الأكثرية الجديدة، تؤكد انه بدأ يصعّد علناً “لغته المعهودة” في حديثه عن مرجع حكومي مكلف.

 

إن شخصيات بارزة في الأكثرية الجديدة، تشكو أمام زوارها، من أنها لم تعد تفهم شيئاً مما يحدث على صعيد تشكيل الحكومة.

 

إن ديبلوماسيين غربيين يرون أن ثمة شكوكاً في ما تدّعيه بعض الأطراف التي أبعدت مسؤوليتها عن اختطاف الأستونيين السبعة في لبنان.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.