العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم االثلاثاء في 29 آذار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

يحــاول نائب من الأكثرية السابقة، الموجود في كتلتــين نيابيتــين أن يرمــم علاقاتــه مع حــزب مــن طائفته لكنه لا يلقى أي تجاوب.

 

هدد مسؤول حزبي شمــالي في الأكثرية الجديدة بتسيير تظاهرة مضادة لأي تظاهرة ضد سوريا في طرابلس.

 

يلتقي عدد من النواب من كتل نيابية مختلفة في موعــد أسبــوعي في أحد مطاعــم العاصمة وتتوسع الحلقــة ويكــون طبقها الأساسي: السخرية.

 

النهار:

 

قال مسؤول سياسي انه على مرجع روحي بارز الا يمضي وراء مرجع سياسي ويربط مواقفه بمطالب الاخير.

 

تبين ان وزراء ينجزون في فترة تصريف الاعمال اعمالا اكثر من تلك التي عملوا عليها سابقا.

 

الاخبار:

 

تعمّدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إرجاء إعلان خبر توقيف فرع المعلومات أحد المشتبه في تعاملهم مع الاستخبارات الإسرائيلية في الجنوب مدة أسبوع كامل. وخلال هذه المدة، أبلغت المديرية وزيرَ الداخلية زياد بارود عملية التوقيف، علماً بأنها في مرة سابقة كانت قد تلقّت عتب الوزير لأنه علم بخبر التوقيف من وسائل الإعلام.

 

أكّد سياسيّون لبنانيّون أن عضو كتلة «المستقبل» النيابية النائب جمال الجرّاح التقى قبل أيام معدودة، في العاصمة الفرنسية باريس، نائب الرئيس السوري السابق عبد الحليم خدام. ورغم ما يشير إليه مقرّبون من دمشق من صلة للجراح ببعض التحركات التي تقوم بها المعارضة السورية التابعة لخدام داخل سوريا، أكد السياسيون اللبنانيون غير البعيدين عن العاصمة السورية غياب أي دور للجراح في ما يُنسب إليه، باستثناء علاقة الصداقة التي تجمعه بخدام منذ سنوات طويلة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.