العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاثنين في 16 أيـار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

رعت جهة خليجية مصالحة أدت الى جمع عائلة مسؤول لبناني سابق كلها، خاصة بعد تفاقم الخلاف المالي، في البيت الواحد وعلى صعيد المؤسسات التابعة للمسؤول المذكور. .

 

يتردد أن مرجعين بارزين وأحد أقطاب الأكثرية الجديدة ينامون على اسم وزير ملك للداخلية لكنهم ينتظرون الضوء الأخضر لإطلاقه.

 

يتفاقم الخلاف بين أحد النواب البارزين في الشمال وقيادة تيار سياسي، على خلفية حرص الأول على تأكيد استقلاليته من جهة والتزامه خط التيار المذكور من جهة ثانية

 

النهار:

 

تجرى اتصالات مع النائب جنبلاط للاطلاع على رأيه في طريقة الخروج من الأزمة الوزارية إذا ظلّ تشكيل الحكومة متعثراً.

 

لا يزال مصير المجلس الأعلى اللبناني – السوري عالقاً فيما ترصد له الاعتمادات.

 

الاخبار:

 

شفت مصادر مطّلعة أن مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار يعمل منذ توليه منصبه على إبعاد ورفض أي طلب استثماري، يهدف إلى استئجار العقار رقم 147 التابع لأوقاف طرابلس الواقع بالقرب من سنترال مدينة الميناء، والذي تبلغ مساحته نحو 25 ألف متر مربع، لأن الشعار يريد أن يؤجر العقار لنائب طرابلس روبير فاضل الذي ينوي إقامة مجمّع تجاري عليه، لكن الشعار يشترط لإتمام هذه الصفقة أن يكون نجله أنس شريكاً لفاضل في هذا المشروع قبل موافقته على تأجير الأرض.

 

تقدّم أحد الأطباء الشرعيين الممنوعين من مزاولة المهنة باستدعاء إلى وزارة العدل يطلب فيه تعيينه لديها بصفة خبير شرعي. والطبيب المذكور موقوف عن العمل بسبب عشرات الدعاوى الملاحق بها بجرم تزوير تقارير طب شرعي بعد حرب تموز 2006.

 

نصح موظّف كبير في وزارة المال قوى الأكثرية الجديدة بالتدقيق جيداً في الملفات التي كانت قد أعدّتها لمواجهة فريق الرئيس سعد الحريري. وقال الموظف إن الرئيس فؤاد السنيورة أعدّ ملفاً يردّ فيه على الأسئلة المفترضة من الجانب الآخر، مشيراً إلى أن هذا الملف يتضمّن «مفاجآت» تثبت تورّط جهات من الأكثرية الجديدة في عدد من المخالفات.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.