العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء في 24 أيـار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

فوجئ مرجع ســـياســــي بامتناع سفارة دولة عربية كبرى في بيروت عن منحه تأشيرة دخول، علماً بأن المسؤولين الكبار هناك يعرفون أن زيارته لا علاقة لها بالسياسة.

 

يؤكد مرجع سياسي شمالي أن ما يتم تداوله عن أعداد النازحين من سوريا الـــى منطقة عكار مبالغ فيه وأشار الى أنه يدقـــق حــول ما يتردّد عن تدخــل أمني وسياسي لبناني مباشر في الشأن السوري.

 

يُنقل عن مرجع كبير رغبته بتحسين أداء وانتاج مؤسسة إعلامية رسمية، لكنه يؤكد ان الامر يحتاج الى تمويل والمال غير متوافر الآن في الدولة لمثل هذا الأمر.

 

النهار:

 

تقول أوساط سياسية إن لقاءات النائب وليد جنبلاط مع مسؤولين فرنسيين أعطته صورة واضحة عن تطورات الوضع في سوريا.

 

ذكّر مسؤول سابق بقول لقائد أوروبي: إن الذي يخسر الارض ولا يخسر الشعب يستطيع أن ينهض وينتصر، أما الذي يكسب الأرض ويخسر الشعب فلا يمكن أن ينتصر.

 

قال سفير لبناني سابق إن أميركا تأخذ منك الساعة ثم تسألك عن الوقت.

 

قال مسؤول حزبي لمسؤول عن موقع الكتروني أنه لم يطلع على مضمونه ولا مرة حتى يحكم على أدائه.

 

الاخبار:

 

ثر حملة مصادرة الممنوعات التي جرت في سجن رومية الأسبوع الماضي، أصدر المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي، قراراً يمنع بموجبه الجمعيات غير الحكومية من العمل داخل السجن لفترة محددة. لكن بعد التشاور مع الوزير زياد بارود، أصرّ الأخير على الحفاظ على مساهمات هذه الجمعيات التي ملأت الفراغ الرسمي في عدة ميادين.

 

لم يتمكن المدير العام لقوى الأمن الداخلي من تحقيق التوافق السياسي على قرارٍ لنقل مركز عمل أكثر من سبعين ضابطاً في المديرية، وهو القرار الذي كان منتظراً صدوره قبل نهاية الأسبوع الماضي.

 

تبين أن الشبان الشماليين الثلاثة الذين اختفوا في مدينة الميناء قبل أربعة أسابيع كانوا موقوفين في سوريا بعدما دخلوا أراضيها خلسة. وذكرت مصادر أمنية أن أحدهم أُخلي سبيله داخل الأراضي السورية، فيما لا يزال الاثنان الآخران موقوفين. وكانت الأجهزة الأمنية اللبنانية قد أوقفت سائق السيارة الذي أقلهم إلى منطقة الحدود، فأكد أنه لا يعلم سبب دخولهم الأراضي السورية.

 

قال أحد وزراء كتلة النضال الوطني متهكماً أمام زميل له من قوى 8 آذار إنه يتوقع أن يكون مصير حكومة تصريف الأعمال الحالية كمصير مجلس النواب المنتخب عام 1972، الذي بقي يُمَدّد له حتى عام 1992.

 

شهدت الجلسة الأخيرة لكتلة المستقبل النيابية نقاشاً حاداً بين النائبين هادي حبيش ومعين المرعبي بشأن كيفية تعامل تيار المستقبل مع الأحداث السورية؛ فقد أثار حبيش الأمر من زاوية تأثيره على مسيحيي عكار وانعكاس تعامل تيار المستقبل مع الأحداث في سوريا على الشعبية التي يحظى بها نواب المستقبل بين الناخبين المسيحيين في المنطقة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.