العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاربعاء في 25 أيـار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

يستغل بعض القيمين على النظارات في قصور العدل أزمة اكتظاظ السجون لقبض رشى من المحامين للسماح بنقل السجناء إليها قبل المحاكمات.

 

عادت الخوات تفرض على بعض المؤسسات في بعض ضواحي بيروت، لا سيما على اصحاب مولدات الكهرباء، ما يضطر أصحابها الى رفع الكلفة على المشتركين، من دون أن تتحمل أية جهة مسؤولية معالجة هذه الظاهرة.

 

يجري الحديث عن مافيا محروقات نقابية ـ سياسية ـ رسمية يذهب ضحيتها عدد كبير من أصحاب اللوحات العمومية!

 

النهار:

 

وصف مسؤول امني سابق في الاكثرية الجديدة الرئيس المكلف بأنه من طينة رئيس حكومة تصريف الاعمال.

 

تضاربت المعلومات عن غياب الوزير السابق الياس سكاف عن لقاء المردة وما اذا كان مسايرة للعماد عون ام لتيار المستقبل.

 

قال سياسي عريق ان المطلوب من لقاء بكركي تحصين الوضع الداخلي لا البحث في ملفات لا تشكل أولوية حالية.

 

قال معلق سياسي ان الرعب الذي ولدته وثائق “ويكيليكس” صار متوازناً.

 

الاخبار:

 

من المقرر أن يزور الوزير جبران باسيل العاصمة البريطانية للمشاركة في احتفال ينظّمه التيار الوطني الحرّ يوم الأحد المقبل. وسيستغلّ باسيل وجوده في لندن لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، التي ستقام يوم السبت المقبل، مع العلم بأنّ مستشار الرئيس نبيه بري، النائب علي حسن خليل، سيحضر المباراة أيضاً. كذلك، قد يزور الرئيس نجيب ميقاتي لندن في اليوم نفسه، من دون أن يحدّد حتى اليوم أسباب هذه الزيارة غير المؤكدة.

 

تابعت مديرية استخبارات الجيش تحقيقاتها مع رجل الدين محمد علي ح. الذي أوقفته ليل أول من أمس في مدينة صور بشبهة التعامل مع الاستخبارات الإسرائيلية. وفيما لم تفصح المصادر الأمنية المعنية عن مضمون التحقيقات، علمت «الأخبار» أن الموقوف كان يستخدم عدداً من شرائح الهاتف الخلوي الأجنبية، وأنه تخلص منها مباشرة بعد بدء حملة توقيف العملاء في ربيع عام 2009.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.