العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاثنين في 30 ايـار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

سأل أحد الخبثاء «لماذا لم يعلق سمير جعجع وأمين الجميل على واقعة العدلية»؟

 

لوحظ تراجع وتيرة الحوار التي كانت قائمة بين شخصيات شبابية من حزبين مسيحيين مختلفين.

 

تسعى دول في أوروبا الشرقية سابقاً إلى فتح قنوات أمنية مع لبنان

 

قال مرجع لبناني كبير إنه حصل على الضوء الأخضر الذي كان ينتظره قبل قراره بالإقدام على خطوة معينة.

 

النهار:

 

تعمّد الرئيس المكلف نجيب ميقاتي القول لمناسبة انعقاد مؤتمر “المنتدى العربي” في لبنان إن لا خلاف على التجديد لحاكم مصرف لبنان

 

تخشى مصادر ديبلوماسية أن تتعرض المنطقة لبلقنة إذا طالت الاضطرابات الأمنية فيها ولم تحسم.

 

الاخبار:

 

ذكر وزير الداخلية زياد بارود، في مجلس خاص، أن الأمين العام لمجلس الوزراء سهيل بوجي يؤيّد وجهة نظر وزير الاتصالات شربل نحاس لناحية عدم قانونيّة الموافقة على منح الأجهزة الأمنية بيانات الاتصالات الخلوية من دون وجود توقيع رئيس الحكومة على الطلب. وكان الوزير نحاس قد رفض تلبية الطلبات التي لا تحمل توقيع رئيس الحكومة، بحسب ما تنصّ عليه الآلية التي أقرّتها حكومة الرئيس فؤاد السنيورة الثانية. وبناءً على حلّ أخذه رئيس الجمهورية ميشال سليمان على عاتقه، استُعيض عن توقيع رئيس حكومة تصريف الأعمال الموجود خارج لبنان منذ أسابيع، بكتاب خطّي من الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء يتبلّغ فيه وزير الاتصالات موافقة رئيس الحكومة. وقد تسلّمت الأجهزة الأمنية قبل يومين بيانات الاتصالات الخلوية العائدة إلى الأيام السابقة لتاريخ 30 نيسان 2011، على أن تُزوَّد ببيانات الأيام اللاحقة تباعاً.

 

رُفِعت في مدينة طرابلس، الأسبوع الماضي، لافتات تهاجم رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون، وتحمل توقيع شخصيات محسوبة على رئيس الحكومة المكلّف نجيب ميقاتي. وقد سُحِبَت هذه اللافتات بعد مضيّ ساعات قليلة على رفعها.

 

أشار مرجع رئاسي إلى أنّ قوى 14 آذار، وخصوصاً تيار المستقبل، تتعامل مع هيئة «أوجيرو» كأنّها شركة «أوجيه» المملوكة لآل الحريري، وهم يخطئون ببعض الأحرف التي تحوّل مؤسّسة رسمية إلى شركة خاصة. وقد فُهم حديث هذا المرجع كإشارة إلى موقفه الفعلي من الأطراف السياسية، كأنّه يحاول إعادة وصل ما انقطع مع قوى الأكثرية الجديدة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.