العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء في 31 ايـار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

 

أظـــهـــــرت مؤشرات النمو الاقتصادي خلال الفصل الأول من العام الحالي اتجاهات سلبية.

 

تولّى مواطنون من جنسيات غير لبنانية توزيع عملات لبنانية مزوّرة من فئة الخمسين ألف ليرة الجديدة في بعض أسواق العاصمة والمناطق.

 

لم تعرف الأســـبـــاب الحقيقية لعدم توافر بطاقات «كلام» و«تلكارت» في السوق بصورة اعتيادية، واغتنام بعض التجّار المسألة وبيعها في السوق السوداء.

 

النهار:

 

قال وزير سابق إن أمن لبنان لم يعد من أمن سوريا فقط بل أصبح أمن اسرائيل وأمن دول المنطقة من أمنها ايضا.

 

في معلومات ديبلوماسية ان لروسيا مطالب تشترط على أميركا استجابتها كي وافقها الرأي حول سوريا.

 

لوحظ أن زعيما شماليا بدا أكثر مرونة في الفترة الاخيرة من بعض حلفائه من قوى 8 آذار.

 

يقول مرجع قانوني إن اعادة فتح ملف شهود الزور يتوقف على مضمون القرار الاتهامي عند صدوره.

 

مسيحيون في دول عربية يسعون الى شراء شقق في لبنان.

 

الاخبار:

 

التقى رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون وفداً أوروبياً قبل أيام، وكان بين المواضيع التي أثارها عون مع الوفد تصريح وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس عن امتلاك حزب الله أسلحة كيميائية. وقال عون لرئيسة الوفد: «يذكّرني هذا التصريح بالحملة على أسلحة الدمار الشامل في العراق، التي استُخدمت ذريعة لاحتلاله. وأرجو ألا تكونوا في وارد التفكير في أمر مماثل في لبنان». أما رئيسة الوفد، فلم تردّ على ما طرحه عون، مكتفية بالنظر إلى الأرض.

 

حتى في الموقف ممّا يحصل في سوريا، يتمايز رئيس تيار المردة سليمان فرنجية عن معظم حلفائه، فيكتفي بتأكيد الدعم للنظام السوري من دون دخول في التفاصيل أو توجيه النصائح إلى الشعب السوري. وذلك رغم الصداقة الوطيدة بين فرنجية والرئيس السوري بشار الأسد.

 

في ظل الهدنة المسيحية والتزام الزعماء الموارنة الأربعة عدم التصعيد، يعاني الموقع الرسمي لحزب القوات اللبنانية من شحّ في التعليقات، وقد بات انتقاد حزب الله لا العماد ميشال عون المهمة الأساسية للموقع. أمّا الموقع الإلكتروني للكتائب اللبنانية، فيتحوّل إلى مجلّة سياسية ـــــ اجتماعية تنشر مقابلات يومية لسياسيين وصحافيين من مختلف القوى السياسية.

 

يكثّف أحد نواب تكتل التغيير والإصلاح المتنيين لقاءاته مع رؤساء مجالس بلدية في المتن الشمالي خاضوا الانتخابات البلدية الأخيرة ضد مرشحين ولوائح مدعومة من التيار الوطني الحر. ويجري النائب نفسه اتصالات بكبار الموظفين المقرّبين من النائب ميشال المر في وزارتي الداخلية والبلديات والطاقة والمياه لدعوتهم إلى فنجان قهوة ولقاء تعارفيّ.

 

التقى الوزيران جبران باسيل وفادي عبود والنائب إبراهيم كنعان برئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري والنائب عقاب صقر على مدرّجات ملعب ويمبلي في إنكلترا، في نهائي كأس أبطال أوروبا بين برشلونة ومانشستر يونايتد.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.