العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 17 تمــوز 2011

Ad Zone 4B

الديار

 

في لبنان الكتمان سيّد الموقف وفي استونيا كشف المخطوفون المستور

 

كشف الاستونيون السبعة خلال التحقيق معهم لدى قاضي التحقيق العسكري عن الجهة الخاطفة والاشخاص وانتماءاتهم ومعتقداتهم وتفكيرهم. يشار الى ان جلسة الاستجواب استمرت لاكثر من 7 ساعات. لكن لم تخرج اية معلومة الى العلن عبر وسائل الاعلام بل بقي الكتمان والمجهول يلفان حادثة الخطف وعملية التحرير، الى ان كشف المخطوفون التفاصيل فور وصولهم الى بلدهم استونيا.

 

فرقة D.C.R.I الفرنسية حرّرت الأستونيين السبعة

 

تولى قيادة عملية تحرير الرهائن الاستونيين السبعة جنرال فرنسي متخصص في مكافحة الارهاب يتبع لجهاز الاستخبارات الفرنسية وخبير في الشؤون اللبنانية، وعلم ان الفريق الذي حضر يتبع الى وحدة يطلق عليها اسم بالاحرف الاولى D.C.R.I، وان الضابط الذي قاد المجموعة سبق له ان عمل محققا في لبنان اثناء اغتيال الملحق العسكري الفرنسي في ساحة مار تقلا.

 

أستوني مخطوف خبير في الاتصالات

 

افيد ان احد المفرج عنهم من الاستونيين السبعة كان خبير اتصالات لاسلكية وانه كان على اتصال بالسفارة الفرنسية بواسطة جهاز تعقب.

 

النهار

 

أســرار الآلـهة

 

سأل مراقبون هل يفاجئ مرجع غير سياسي احدى القرى بزيارة بعد اشكالات حصلت فيها؟

 

▪▪▪

 

توقف سياسيون عند مصدر الخبر الذي ربط بين احد الأحزاب العلمانية وجرائم سياسية. كما عند خبر احتمال شمول سياسيين بقرار اتهامي، وسألوا عن الخلفيات.

 

▪▪▪

 

تمنى مرجع كبير على والدة احد السياسيين أن يشارك نجلها في مناسبة سياسية – اجتماعية بعدما تناهى اليه انه لن يحضر.

 

▪▪▪

 

يؤكد مصدر عليم في مجالسه ان محاولة الفصل والتمييز في التعامل مع شخصيتين امنيتين “لن تمر”. ويقول ان كلاً منهما يدرك قصة الثور الابيض والثور الاسود.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.