العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء في 26 تمــوز 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

ذكّرت زيارة البطريرك الراعي للمناطق سياسيا مخضرما بقول لمسؤول أميركي زار لبنان في الماضي “لقد رأيت رئيسا للجمهورية في بكركي وبطريركا في بعبدا”.

توقفت جهات دولية عند ظاهرة انتشار الفضائيات في مصر رغم الاوضاع الامنية والاقتصادية فيها.

السفير

تكاد تكون العلاقة بين تيار سياسي بارز في المعارضة ورئيس مؤسسة رسمية بارزة على صعيد الإدارة جرى تعيينه من قبل الحكومة السابقة شبه معدومة.

سأل مسؤول أمني في جهاز حساس أحد الوزراء عما سيؤول إليه وضعه، فأجابه: “..حتى الآن لا أرى خطوات تغييرية، لكن القرار عندك لتبقى او لتستقيل”.

وجه وزير سيادي تحذيرا الى مرجع أمني كبير بعدم القيام بإطلالات إعلامية أو إطلاق تصريحات إلا بعد الحصول على إذن مسبق منه، تحت طائلة اتخاذ “الإجراءات التنفيذية الفورية”.

المستقبل

إنّ دولة خليجية صغرى، أبلغت دولة مجاورة للبنان تشهد اضطرابات داخلية، انها لن تستطيع المحافظة على موقفها الداعم لها ولو بحدود، إذا شهدت مدنها مواجهات دامية خلال شهر رمضان، نتيجة استخدام القوى العسكرية العنف المفرط.

إن ديبلوماسيين لاحظوا انه لم يتضح بعد ما اذا كان وزير الخارجية سيقبل بما كان يرفضه سلفه في موضوع التصنيفات التي تسهل التشكيلات الديبلوماسية ام لا.

إن مطلعين يلفتون الى ان الالتباس الحاصل في الاتفاقية البحرية بين لبنان وقبرص، لا يعني ان هناك تكريساً لواقع على الارض، بل ان مشاورات ستبدأ مع كل الاطراف المهتمة لاعادة النظر في تحديد المنطقة الاقتصادية البحرية للبنان.

اللواء

ثمة كلمة <سر> تُعمّم على الحلفاء أن الوضع سيُحسم إيجاباً خلال أيام في بلد مجاور!·

لاحظت أوساط مراقبة أن قطباً يدعو للحوار ليل نهار، وبالمقابل لا يكاد حواراً يحدث مع الجهة التي مال إليها حديثاً·

موظف برتبة سفير يتحدث عن تحولات عاصفة في المنطقة، تستغرق عدّة أشهر·

الجمهورية

أنشأت المعارضة خلايا أزمة لإدارة معركة إسقاط الحكومة.

تستعدّ المعارضة لحملة سياسية إعلامية بغية كشف الأكثرية الجديدة لجهة عرضها مقايضات وتسويات دولية هدفها إشاحة النظر عن أزمة النظام السوري.

سجّلت فضيحة كبيرة ستكون لها ارتدادات عكس ما أشيع لها في الإعلام.

البيرق

قالت مصادر وزارية ان الانجازات المعيشية والكهرباء وضعت على نار حامية وان هناك من انفراجات ستؤدي الى ارتياح شعبي قبل مطلع فصل الشتاء .

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.