العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاربعاء في 27 تمــوز 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

يقول وزير سيادي إنه يتلقى يوميا تقارير تشير إلى تزايد الانفتاح العربي والدولي على الحكومة وأن ذلك سيترجم لاحقا بأشكال مختلفة.

يُنقل عن موظف كبير قوله للمقربين منه إنه سيعلن قريبا استقالته من منصبه لكي يعمل مستشارا خاصا لدى مرجع رسمي.

دعا مستشار قانوني لمرجع كبير سابق «لإنهاء وجود السلطة الرديـفة في الادارات وعدم التفريط بحقوق الاكثرية المتنوعة التي وصلت للحكم تحت عنوان تخويفها من تهمة الكيدية».

النهار:

تردد ان ضابطا متقاعدا هو الأوفر حظا لتسلم منصب محافظ بيروت.

تأكد لمرجع سياسي ان عملية الاستيلاء على اراضي الغير ناشطة في اكثر من منطقة.

تبين ان التشدد على المعابر السورية مع لبنان ادى الى نقص في مادة المازوت.

توقعت وسيلة اعلامية متلفزة وقوع اعتداء على اليونيفيل قبل يومين.

الديار:

خلافا لما تناقلته وسائل الاعلام حول تعيين مدير البروتوكول في المجلس النيابي علي حمد محافظا لجبل لبنان وبانه مقرب من رئيس مجلس النواب فان المعلومات تؤكد بان حمد هو على علاقة جيدة برئيس مجلس النواب اضافة الى علاقة مميزة مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وان هذا التعيين يعتبر مناصفة لحصة كل من بري والميقاتي وتشبه حالته الوزير مروان شربل الذي جاء مناصفة ضمن حصتي رئيس الجمهورية كافة المناطق اللبنانية، سيقضي اربعة ايام في بشوات للاحتفال هناك بعيد السيدة العذراء وان هذه الزيارة كما سائر الزيارات ستكون راعوية.

تسعـى جهـات حزبية وعدد من الفاعليات في منطقة بعلبك الى تأمين زيارة مميزة للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي حيث تتكثف الاجتماعات التنسيقية لضمان نجاح هذه الزيارة علما ان الرئيس حسين الحسيني سيحرص على ترك بعض اللمسات على برنامج الزيارة لان العلاقات التاريخية بين البطريركية المارونية ودارة آل الحسيني ستكون لها محطة بارزة خلال جولة الراعي في المنطقة.

استنفرت الجهات المعنية والمقربة من الرئيس سعد الحريري وبدأت استعداداتها تمهيدا لوصوله خلال ايام حيث جهزت القوى الامنية المولجة بالحماية اضافة ان دائرة المراسم بدأت بالتحضير للوائح المدعوين الى الافطارات طيلة شهر رمضان فيما ذكرت المعلومات ان الحريري سيصل الى بيروت في اول ايام رمضان.

الجمهورية:

تدرس المعارضة اللبنانيّة عقد مؤتمر عربيّ جامع في المرحلة المقبلة.

توقّفت أوساط نيابيّة ووزاريّة عند كلام أحد الوزراء في مقابلة تلفزيونيّة أنّ فدية بقيمة 4,5 ملايين دولار دُفعت للإفراج عن الأستونيّين المخطوفين، فيما لم توضح السلطات ما حصل حتى الآن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.