العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

اسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الاحد 31 اب 2011

Ad Zone 4B

النهار

أسرار الآلهة

 

قال الرئيس السابق اميل لحود ان قادة الجيش قبله كانوا يتقاضون مبالغ شهرية من سياسيين وانه تلقى عرضاً بـ500 الف دولار رفضه.

قال نائب اكثري ان وزير المال محمد الصفدي ماض في السياسة التي اعتمدها أسلافه.

أبلغ مسؤول ان الابنية المخالفة التي شيّدت في لاسا بلغت 77 اضافة الى اراض زراعية واسعة.

عتب ديبلوماسي فرنسي على “التيار الوطني الحر” لأن قيادته لم تستنكر التفجير الذي تعرضت له الكتيبة الفرنسية “في اليونيفيل”. وسأل عن سبب عدم إنشاء ثكن للجيش جنوباً.

المستقبل

يقال

إن جهات رسمية لبنانية توقفت بإمعان أمام إحالة باريس الاعتداء الأخير على الجنود الفرنسيين في صيدا، على الجهات والدوائر القضائية المختصة في فرنسا لمتابعته حتى النهاية.

إن معلومات وصلت الى جهات في بيروت تؤكد أن القائد العسكري للثوار الليبيين اللواء عبد الفتاح يونس “قد جرى إعدامه” بعد كشف تعاونه مع نظام معمر القذافي.

إن مرجعاً حكومياً طمأن أحد المديرين العامين في قطاع خدماتي أن لا تغيير في القريب العاجل في موقع المديرية التي يشغلها.

 

الديار

 

عشاء جنبلاط والجميل في بكفيا

مليء بالذكريات وبالقفشات

علم ان العشاء الذي أقامه الرئيس أمين الجميّل للنائب وليد جنبلاط في بكفيا كان عائلياً بامتياز ويدخل في سياق العشاوات المتبادلة بين آل الجميل وجنبلاط خصوصاً أن علاقة الأنجال سامي وتيمور متماسكة حيث يلتقيان في بيروت او باريس، وعلم ان الذكريات ومراحل الحرب المؤسفة وعهد الرئيس أمين الجميل كانت الطبق الرئيسي في الجلسة ولم يخلُ الامر من بعض القفشات والنكات عن تلك المرحلة، في حين أن جنبلاط يشيد بالشيخ امين وحكمته اثناء مقاربته للملفات السياسية والحوارية.

 

جنبلاط يُحذر جماعة 14 آذار

ميزان القوى ليس في صالحكم

لم يزل وليد جنبلاط في مجالسه ينتقد بعض قوى 14 آذار ويقول: سبق وحذرت صاحبنا وصديقنا القديم سمير فرنجيه من مغبة بعض المواقف التي لا تصب في مصلحة البـلد والسـلم الاهلي فيه، لان ميزان القوى بنظر جنبلاط ليس في صالح 14 آذار وما عليهم الآن سوى «التقيّة وعليهم ايضاً ان يسألوني عن 7 أيار الذي كاد ان يفجّر حرباً أهلـية لكن «ظمطـنا منها.

تفاصيل عن عودة الحريري :

5000 مدعو لكلّ افطار في «البيال

 

يقول أحد النواب في تيار المستقبل ان ليس لدى التيار اي اطلاع او معلومات حول تفاصيل عودة النائب سعد الحريري الى بيروت او توقيتها، علماً ان الدوائر المحيطة ببيت الوسط وصلت اليها التعليمات بضرورة تحضير الدعوات للإفطارات التي سيقيمها الرئيس الحريري اضافة الى انها تبلغت بأن عدد المدعوين في الافطار الواحد قد ارتفع من 1500 مدعو الى 5000 آلاف مدعو وان البيال مكان رحب يتسع لهذا العدد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.