العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الخميس في 25 آب 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

جرت اتصالات بعيدة جدا عن الأضواء لانجاز مصالحة بين مرجع رسمي كبير وبين وزير سابق بارز، بعد خلاف بينهما بسبب تسريبات صحافية، وقد قطعت المساعي شوطا كبيراً ستظهر نتائجها قريبا سلبا او ايجابا.

تلقى مرجع روحي اتصالا من احد السياسيين هنأه فيه على خطوة اقدم عليها مؤخرا ومازحه قائلا: نتمنى الا يعارض توجهك من يدعون انهم حولك.

وضعت شخصيات وقوى يسارية منضوية في 14 آذار أرشيفها بتصرف التنظيم المسيحي الأبرز في المعارضة، وخاصة في المرحلة الممتدة منذ مطلع الثمانـينيات وحتى نهايتها!

النهار:

يقول مصدر قضائي ان القرار الاتهامي لم يأت على ذكر الشهود في جريمة الرئيس الحريري وذلك حماية لهم.

ترى قيادات انه قد لا يكون للمسيحيين مصلحة في تمكين اللبنانيين الموجودين في الخارج الاقتراع.

لوحظ ان المطالبة بجعل طرابلس منزوعة السلاح كان مصيرها كمصير المطالبة بنزعه من العاصمة بيروت.

استبعدت اوساط سياسية مراقبة، حسم الوضع في سوريا ما دام الجيش لم يتعرض للانقسام.

تخشى مراجع رسمية ان يؤدي اعلان الدولة الفلسطينية الى الغاء دور وكالة غوث اللاجئين.

الاخبار:

قال أحد مسؤولي شركات التسويق الإعلانية إنه سيقوم بحملة إعلانية ضخمة لتحصيل ما لديه في ذمة الرئيس سعد الحريري من أموال يعود بعضها إلى الانتخابات النيابية في عام 2009. وأوضح أنه سعى مع عدد كبير من نواب 14 آذار الذين يعتبر أنهم نجحوا بفضل حملته، لكن من دون نتيجة. وأضاف أنه ينتظر جواباً بعد عيد الفطر من أحد المسؤولين في تيار المستقبل قبل أن ينفذ تهديده. وأشار إلى أن مستحقاته تجاوزت مليوني دولار أميركي.

يعقد حقوقيو 14 آذار مؤتمراً في بيت الكتائب، يوم الاثنين في 29 آب الجاري، لمواكبة القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية. وينوي هؤلاء الحقوقيون استكمال انطلاقتهم الصورية والرمزية التي قاموا بها في فندق البريستول يوم 27 تموز الماضي، فأعدوا دراسة قانونية هدفها الأساسي إسقاط المقاربة التي قدمها كل من النائب محمد رعد والقاضي سليم جريصاتي في المؤتمر الصحافي المشترك الذي عقداه أول من أمس.

الديار:

تناول رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون الغداء يوم الاحد الماضي على مائدة النائب فريد الخازن.

علم ان رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون امضى عطلة نهاية الاسبوع في منطقة فقرا في ضيافة رئيس بلدية ضهور الشوير الياس ابو صعب في منزل يسكنه الوزير جبران باسيل.

ترددت معلومات عن ان وزير الداخلية والبلديات مروان شربل شارك في دعوة نهاية الاسبوع الماضي بحضور العماد ميشال عون في منزل الوزير فادي عبود.

الجمهورية:

إقترح أحد الأقطاب البارزين اسم شركة تابعة له للمشاركة في مشروع حيوي اتفق على إشراك القطاع الخاص به.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.