العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

لندن: الأمير ويليام يخطب صديقته كيت ميدلتون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN) — أعلنت الأسرة الحاكمة في بريطانيا الثلاثاء أن الأمير ويليام خطب صديقته القديمة كيت ميدلتون، التي كان قد التقاها لأول مرة بجامعة سانت أندرو في أسكتلندا، حيث درسا معاً.

وكانت العلاقة بين الأمير وخطيبته كيت، البالغين من العمر 28 عاماً، قد بدأت في العام 2003، فيما انتشرت شائعات منذ سنوات تفيد بأنهما يوشكان على الزواج، لكنهما انفصلا في إبريل/نيسان عام 2007 بعد أن ثارت توقعات عن قرب زواجهما، لكنهما حافظا على صداقتهما قبل أن يعودا حبيبين مرة أخرى قرب نهاية ذلك العام.

إعلان Zone 4

ومن المنتظر أن يتم الزواج في لندن في ربيع أو صيف العام 2011، وفقاً للبيان الصادر عن مقر الأمير ويليام “كلارينس هاوس”، بالقرب من قصر بكنغهام.

غير أن البيان الملكي لم يقدم تفاصيل أخرى بشأن حفل الزفاف.

وقال البيان إن “الأمير ويليام والآنسة ميدلتون أصبحا مخطوبين رسمياً في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أثناء عطلة خاصة قضياها في كينيا.. وأبلغ الأمير ويليام الملكة والأعضاء المقربين في عائلته.. كذلك طلب الأمير ويليام يد كايت من والدها.”

وفي أعقاب الزواج، سوف يعيش الزوجان في شمال ويلز، حيث سيواصل الأمير ويليام عمله في سلاح الجو الملكي.

وكانت أنباء تتعلق بخطبة الأمير ويليام من صديقته ميدلتون قد تصدرت الصحف البريطانية في إبريل/نيسان الماضي، بعد أن نشرت مدونة خبراً حول تحديد موعد لذلك.

فقد جاء على مدونة “دايلي بيست”، التي تديرها الصحفية تينا براون، أن “مصدراً رفيع المستوى في الدوائر الملكية أبلغها بأن ارتباطات قصر باكنغهام أُلغيت بصورة غامضة يومي الثالث والرابع من يونيو/حزيران المقبل.”

وقالت صحيفة “الدايلي تليغراف” إن زواج ويليام من كيت سيتم في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن كيت في الأبنة الأولى لأسرة من الطبقة الوسطى، وأهتمت للعمل في مجال تصاميم الأزياء، ولكن مؤخرا نقل أنها تنوي خوض مجال الأطعمة، وتحديدا ” المخابز” مع شقيقها.

يشار إلى أن الأمير ويليام هو الثاني في ترتيب ولاية العهد، بعد والده الأمير تشارلز.

ولد الأمير ويليام في الثاني عشر من يونيو/حزيران عام 1982، بعد سنة على زواج والدته الأميرة الراحلة ديانا من الأمير تشارلز، وهو حفل الزفاف الذي حضره 750 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم إثر حملة تلفزيونية مكثفة، وفي العام 1984 ولد شقيقه هاري.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.