العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 02 تشرين الأول 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

أســرار الآلـهة

حاولت أوساط مسؤول سابق معرفة خلفيات تصريح أدلى به أحد نظرائه اثر زيارة لعاصمة عربية.

▪▪▪

التقى السفير الفرنسي عدداً من النواب المسيحيين المؤيدين لقوى 14 آذار الى مائدة نائب سابق، وتركز الحديث على الوضع في سوريا، والمحكمة الدولية ومواقف البطريرك الماروني.

▪▪▪

سخرت اوساط قطب سياسي من حملة تعرض لها على خلفية زيارات خارجية وقالت: “صيت غنى ولا صيت فقر”.

الديار

غياب المطران نصّار عن احتفال لبعا

لم يحضر مطران صيدا للطائفة المارونية الياس نصّار الاحتفال التكريمي الذي اقيم للكاردينال مار نصرالله بطرس صفير في لبعا وتمّ التعويض عن غيابه بصور عملاقة له رفعت في ارجاء البلدة وشوارعها الرئيسية.

وفي هذا الاطار، ذكرت مصادر تابعت التحضير للزيارة ان المطران نصار اعتذر لان الدعوة وجهت اليه قبل ساعات قليلة.

غياب بهية الحريري عن العرس الجماعي؟!

على الرغم من متابعاتها لانجاح العرس الجماعي الذي تقيمه سنويا اللجنة اللبنانية – الفلسطينية للحوار والتنمية، والذي خصص هذا العام لـ 100 عريس وعروس، لم تشارك النائبة بهية الحريري في رعاية العرس الجماعي في مدينة رفيق الحريري – الملعب البلدي في صيدا، على الرغم من وجودها في دارتها في مجدليون. فبقيت اسباب غياب الحريري عن هذه المناسبة.. مجهولة.

الا ان الحريري حرصت على المشاركة في نشاط في صيدا يرتبط بالملف الفلسطيني في مجلس الامن الدولي، بمشاركة السفير الفلسطيني في لبنان عبدالله عبدالله.

جنبلاط يُوعز الى وزرائه

ونوابه عدم الكلام السياسي

عُلم ان النائب وليد جنبلاط تمنى على وزرائه ونوابه عدم الكلام السياسي في هذه المرحلة ربطاً بما يجري في سوريا اضافة الى التباينات التي تسود علاقته مع حلفائه في الاكثرية.

كذلك ثمة اجواء عن مواقف قد يطلقها النائب جنبلاط الاسبوع المقبل على ضوء لقاءاته في العاصمة الفرنسية الى بعض اللقاءات التي سيجريها مع قيادات سياسية ومسؤولين في لبنان.

سعد من طهران.. الى دمشق

يقوم رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد بزيارة الى الجمهورية الاسلامية الايرانية، حيث من المقرر ان يلتقي الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد وكبار القادة الايرانيين. وذكرت مصادر عليمة انه من المرجح ان يستكمل سعد جولته بزيارة الى العاصمة السورية دمشق التي زارها مؤخرا عدد من السياسيين اللبنانيين.

تكريم.. «ممهور» بطوابع مالية

خلال تكريمه لمخاتير منطقة الزهراني، وزع نائب جنوبي طوابع مالية للمحتفى بهم، وخصص لكل مختار 200 طابع من فئة الالف ليرة لبنانية، وهي تستعمل عادة لمعاملات اخراجات القيد، فكان ان حصل كل مختار على طرحيات كل واحدة منها 50 طابعا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.