العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاحد 9 تشرين الاول 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الديار

مصاريف الاعلاميين دفعها المغتربون

جرى خلاف مع الاعلاميين الذين يرافقون البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في جولته الاميركية، حيث رفض ممول رحلة هؤلاء ان يدفع المصاريف داخل الفندق، بل انذرهم بان المأكولات واي طلب خاص في الفنادق المختلفة سيكون على حسابهم الخاص، لكن عددا من هؤلاء قرر الاستفاضة في الاستهلاك خصوصا استعمال الهاتف وخدمة الغرف مما جعل قيمة الفواتير كبيرة جدا، ولم ينته سوء التفاهم حول من سيدفعها الا عندما تدخل عدد من المغتربين اللبنانيين ودفع مصاريف الاعلاميين لفض الاشكال.

عون يضع نواف سلام على لائحة السنّة المنوي اقالتهم

يؤكد المقربون من العماد ميشال عون انه سيطرح اسم السفير نواف سلام على لائحة الموظفين السنّة المنوي اقالتهم، بحيث يصبح العدد 7 من طائفة واحدة، وهو امر سوف يزيد من الخلافات بين الرئيس نجيب ميقاتي والعماد عون، على اعتبار ان مواقف السفير سلام في مجلس الامن لم تأت من اجتهاد شخصي بل هو نسق واخذ تعليمات من وزارة الخارجية الذي كان على تواصل دائم مع رئيس الحكومة، والاثنان منصور وميقاتي هما المعنيان بالردّ على اسئلة العماد عون.

 

النهار

طلبت دولة كبرى من سفيرها في لبنان عدم الاتصال بمسؤول بارز رداً على موقف له اعتبر سلبياً حيال هذه الدولة.

أبدى أحد الوزراء حيرة حيال التعامل مع سفير دولة إقليمية دأب في انتقاد دولة عربية تشهد حوادث أمنية.

استفسر سفراء دول مشاركة في “اليونيفيل” من المسؤولين عن ما تقوم به الحكومة لمعالجة التوغّل العسكري السوري سواء في الشمال او البقاع، بناء على طلب حكوماتهم.

استبعد رئيس حزب معارض حصول تعيينات من الفئة الأولى بالسهولة التي يروّج لها أركان من الأكثرية.

الممستقبل

يقال

 

إنّ نائباً في حزب أكثري فاعل، علّق على كلام رئيس تيار حليف عن تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من جيب مرجعين كبيرين بالقول: “ليش لأ”.

إنّ أوساطاً مطّلعة تؤكد أنّ أغلبية مقرّرات مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة كانت قد أحيلت على الحكومة من قِبَل وزراء الحكومة السابقة.

إنّ عضواً فاعلاً في رابطة أساتذة الجامعة اللبنانية علّق على تعيين رئيسها الجديد قائلاً إنّه سيبدأ مهامه في مواجهة إضراب الأساتذة الذي سيطول كثيراً، ولن يتمكن من إيجاد أي حلول.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.